بحلول عيد ميلادها ..روبي تثير الجدل من جديد

0

تصدرت الفنانة روبي، محرك البحث “جوجل”، بعد حلول عيد ميلادها أمس واتمامها عمر 41 عامًا.

ولدت رانيا حسين الاسم الحقيقي للفنانة روبي في يوم 8 أكتوبر عام 1981 ، عملت في مجال الإعلانات في عمر 16 عام لتنفق على دراستها في المرحلة الثانوية ، حيث اختارها مغني بولندي كموديل في أغنية “لا تجعلني أبكي” مما لفتت الأنظار حولها بسبب ملامحها الشرقية القوية ، وفتحت لها الابواب بعد حصولها على أول دور لها في السينما المصرية في “فيلم ثقافي” عام 2000 بطولة أحمد رزق وأحمد عيد حيث ظهر اسمها في التترات بإسم ” رانيا حسين “، ثم يختارها المخرج العالمي يوسف شاهين للمشاركة في فيلم “سكوت هنصور” عام 2001 مع النجمة لطيفة وأحمد وفيق، وهو الذي اختار لها إسم ” روبي ” إسم فني جديد.

أثارت الفنانة روبي، الجدل حولها بعد ظهور في أول كليب غنائي لها بعنوان ” إنت عارف ليه” عام 2003، ثم كليب “ليه بيداري كدة” عام 2004 ، ثم تتوج نجاحها مع أول بطولة سينمائية مطلقة لها مع الفنان يوسف الشريف في فيلم “سبع ورقات كوتشينة” حيث شاركت في الفيلم بعدة أغاني منها ” أنا عمري ما استنيت حد “، “كل اما اقوله آه “، كل هذا بفضل المخرج شريف صبري الذي حقق لها الانتشار السريع والنجومية من أقصر الابواب.

كما شاركت روبي في أفلام أخرى منها ” الوعد، والكنز، وعيار ناري، ويوم مالوش لزمة، والحفلة، وليلة البيبي دول، والحرامي والعبيط، والشوق”.

ألبومات غنائية

كما أطلقت روبي 4 ألبومات غنائية منها ” ابقى قبلني، مشيت ورا احساسي، فين حبيبي، حتة تانية”، وطرحت العديد من الأغنيات المنفردة أبرزها “قلبي بلاستيك، واحدة جديدة، يا لرموش، نمت نينة”.

أبرز المسلسلات

كما حققت روبي نجاح كبير في الدراما المصرية وشاركت في عدة مسلسلات منها “سجن النسا، دون ذكر أسماء، شقة ستة، أهو ده اللي صار، رمضان كريم، رانيا وسكينة”.

أعمال جديدة

تعيش روبي حالة من النشاط الفني ما بين الدراما والسينما خاصة بعد اشعالها حفلات الصيف في الساحل الشمالي ونجاح أغنية ” نمت نينة “.

جدير بالذكر، تشارك روبي في فيلم ” شلبي ” المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي، الفيلم بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث الفيلم فى اطار كوميدى اجتماعى، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبى.

على جانب آخر، تعاقدت الفنانة روبي على مسلسل ” حضرة العمدة “، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، حيث يناقش المسلسل قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع”

واقرا ايضاً :

 

إلهام شاهين: أعلن تبرعى بكل أعضاء جسدى السليمة بعد وفاتى
زينة ..الليلة واللي فيها
من جديد .. عزيزة جلال تتألق في السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.