من جديد .. عزيزة جلال تتألق في السعودية

0

بعد غياب طويل.. عزيزة جلال تتألق خلال فعاليات «الغناء باللغة العربية الفصحى» في السعودية

تصدر اسم المغنية المغربية، عزيزة جلال، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد تألقها ضمن فعاليات حفل الغناء باللغة العربية الفصحى بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد غياب طويل.

 

على الرغم من مرور الزمن، إلا أن الفنانة عزيزة جلال مازالت تحتفظ بشبابها وجمالها، وجاء ظهور المغنية المغربية مفاجأة لجمهورها، إذ ظهرت بصحبة المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر، وقدما حفلا ضخما استعادت فيه ذكريات الزمن الجميل.

ولقيت عزيزة جلال احتفاء كبيرًا من قبل الجمهور نتيجة الأداء المميز الذي ظهرت به خلال الحفل.

ونشرت عزيزة جلال مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهرت خلاله مع الفنان العراقي كاظم الساهر، إذ كان واقفًا في استقبالها قبل بدء حفلها بالمهرجان.

وأطربت عزيزة جلال الحاضرين بقصيدة من أنا؟، وهى من أروع ما لحن الموسيقار العظيم رياض السنباطي، ومن أجمل ما كتب الشاعر الكبير إبراهيم عيسى.

كما غنت عزيزة جلال مجموعة من الأغنيات الفصيحة مثل يا ليل طول والموشح المغربي الذي أطربت به جمهورها بالمهرجان بنفس الأداء الذي قدمته لجمهورها المغربي، كما أتحفت الحاضرين بمقطع من أغنية الأطلال نال إعجاب وتفاعل جمهورها.

وشارك في الليلة الرابعة لمهرجان الغناء باللغة العربية الفصحى، والذي أطلقته هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية لنجوم عرب من مختلف أقطار الوطن العربي، كل من الفنان الكبير كاظم الساهر، والفنانة السورية فايا يونان وأطلت عزيزة جلال على الجمهور لتكون مسك الختام.

واشتهرت عزيزة جلال بالعديد من الأغاني المميزة التي يرددها الأجيال، إذ قدمت مجموعة مميزة خلال مسيرتها الفنية مثل: «مستنياك – هو الحب لعبة – إلا أول ما تقابلنا» وغيرها.

واقرأ ايضاً :
سوسن بدر تتحدث عن ألزهايمر وآمال سالم
ميرهان حسين تثير الجدل مرة أخري

إيمي سمير غانم ماذا قالت لوالدها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.