منار هايس تتعاقد على برنامج جديد مع قناة Mbc

0

سكر هانم – انضمت الإعلامية منار هايس إلى قناة ”mbc iraq “ التابعة لقناة mbc .

وتظهر هايس على شاشة قناة أم بي سي عراق ببرنامج يرعى المواهب و اصحاب الابتكارات الفنية والرياضية و المخترعين لتسلط الضوء عليهم و تفتح أمامهم ما أغلق في خضم معارك الحياة.

وقالت منار ان نجاحها اللافت في الاعلام و الأزياء لم يعيقها ذلك عن ممارسة هوايتها المفضلة في عالم الخيول و حبها و شغفها في الدراسة لإكمال الماجستير لتصبح بعد ذلك خبيرة في الخطاب للرؤساء و القادة .

منار هايس تتمتع بمسيرة مهنية ناجحة في عالم الأزياء و الإعلام بشهادة مختصين في المجالين ، حيث استضافتها منصة تيدكس نشتيمان عام 2018 لتكون واحدة من أهم المتحدثين عن تجربتهم الخاصة في مجال الأزياء و فتح دار خاص بها في بغداد وسط غرق الأسواق بالبضاعات المستوردة و كما و تمكنت من صناعة اسم و علامة تجارية خاصة بها لتصبح بعد ذلك من سيدات المجتمع اللواتي زرعن الثقة في نفوس الشباب للخوض في الحياة و بدأ مشاريعهم دون خوف أو تأجيل .

كان الاعلام و لا زال يجري في عروق منار وهي ابنة لأبوين تربويين و عائلة إدارية بحته . وتدربت عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة في الاذاعة و الفضائيات لتصقل موهبتها و صوتها الذي أقل ما يوصف برخامة راكزة تجذب الانتباه و تتغنى بها الأذن الموسيقية .

واقرأ أيضًا

طرق متنوعة لارتداء “البليزر” وتغيير شكله مع نغم منير

نصائح خبيرة التجميل بيري العشماوي لإطلالة مثالية ليلة الزفاف

ساندوز مصر تعلن طرح مستحضر”لينكس” الجديد لتعزيز توازن البكتيريا النافعة بالأمعاء ودعم وظائفها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.