حلول فعّالة لمعالجة تساقط الشعر من “فيتو”

0

سكر هانم – دبي : تحزنك شعراتك المتساقطة عند الاستحمام أو العالقة بكثافة في فرشاة تمشيط شعرك؟ أصبح تساقط الشعر من المشكلات المزمنة والتي يحدث بعضها نتيجة للانفعالات المختلفة والتوتر الذي يسبب تلف الشعر والتأثير السلبي على نموه بصحة وحيوية. تأتي معالجات تساقط الشعر المختبرة والمجربة من رائدة منتجات العناية الطبيعية بالشعر – فيتو- لتساعدك في استعادة إطلالة شعرك الصحية وحجمه الكثيف المرغوب.

منتجات فيتو بخلاصة النباتات الطبيعية الحاصلة على جوائز الجودة والفعالية الفائقة والتي ابتكرها خبير تصفيف شعر النجمات “باتريك أليس” حلولًا مثالية لمشكلات الشعر الخفيف الذي يعاني من الترقق، وهي معالجات تجميلية ثورية تقاوم تقدم سن بشرة فروة الرأس للحفاظ على شعر صحي متألق. إليك أفضل معالجات فيتو النباتية الخالية من البارابين لتستعيدي حيوية شعرك وحجمه الكثيف.

فيتوسيان – Phytocyane

معالجة مثالية لفقدان الشعر الانفعالي الناتج عن التوتر والضغوط، تضم شامبو لنمو وكثافة الشعر يحفّز جذور الشعر لاستعادة الصحة والحيوية، وسيروم ثلاثي المفعول بتركيبة متطورة لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس من أجل خلق بيئة مثالية لنمو الشعر بصحة وقوة. تركيبة مبتكرة من مزيج من الأحماض الأمينية المكبرتة (نسبة إلى الكبريت)، وفيتامينات ب وبروتينات الحرير، تحفّز إنتاج الكيراتين على مستوى بصيلة الشعر وتحسن سمك الشعيرات. هذا بالإضافة إلى أن السيروم يساعد على منع الشيب، أي تحول اللون إلى الرمادي، عند استخدامه طوال العام!
السعر: 300 درهم إماراتي

فيتوليوم – Phytolium

معالجة قوية وفعالة لفروة الرأس للرجال تحتوي على مكونات نشطة لمقاومة الصلع الوراثي وترقق الشعر المفرط. تضم مجموعة فيتوليوم شامبو فيتوليوم الذي يحتوي على مستخلصات المريمية ولحاء نبات الكينا لتنشيط فروة الرأس وكثافة الشعر، وسيروم فيتوليوم الذي يحتوي على مركّب مبتكر وفقًا للتكنولوجيا الحيوية، والذي يخلو من الهورمونات والمواد الدوائية الكيميائية بنسبة 100%، لعلاج مشكلة ترقق الشعر.
السعر: 400 درهم إماراتي

فيتولوجيست – Phytologist

معالجة فائقة الفعالية لتساقط الشعر للرجال والنساء، تناسب كل أنواع تساقط الشعر الناتجة عن التوتر والإرهاق والحمل والتغيرات الهرمونية. تركيبة خفيفة غير دهنية وغير لزجة، تحفّز نمو الشعر السريع وتوقف تساقطه ليصبح أكثر كثافة وأكبر حجمًا مع عمر أطول وأكثر صحة وحيوية ولمعانًا. يحتوي السيروم على مزيج من خلاصة أربعة نباتات أساسية نشطة تصل بالشعر إلى نتائج ثورية في بضعة أشهر فقط من الاستخدام.
السعر: 551 درهم إماراتي

واقرأ أيضًا :

التغيير بيحلي حياتك

لينا شاكر تعلن شفائها وعودتها للتليفزيون قريبا

انطلاق الموسم الثالث من “الآنسة فرح “

العطور أصالة الماصي وسحر الحاضر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.