تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

0 14

أظهرت نتيجة مسحة كورونا الأخيرة للإعلامي المصري الكبير وائل الإبراشي شفاء تاماً من فيروس كورونا المستجد ” كوفيد_19″ ويرجع سبب بقاؤه في المستشفى لأكثر من 70 يوماً إلى وجود نسبة تليف كبيرة في رئته لكنه بدأ في التحسن وسيعود قريباً لجمهوره على الشاشة.

ووفق صحيفة المصري اليوم فإ الإعلامي وائل الإبراشى مر بظروف صحية صعبة، حيث تدهورت حالته الصحية إثر بوجود نسبة تليف كبيرة في الرئة، قبل أن تتحسن بعد بروتوكول علاج مكثف، تحت إشراف كبار الأطباء داخل وخارج المستشفى.

وأشارت مصادر إلى أن الحالة الصحية لـوائل الإبراشي في تحسن واستقرار تام، وهو يتماثل الآن للشفاء وفي حالة تحسن تامة، وسوف يخرج من المستشفى خلال الفترة المقبلة، وقريبًا سوف يعود لجمهوره ومحبيه، من خلال برنامج التاسعة على شاشة القناة الأولى، وهو موجود بغرفة عادية، داخل المستشفى.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر الماضى، وخضع لبروتوكول العلاج المنزلى، قبل أن تتدهور الحالة ويتم نقله للمستشفى، في 28 ديسمبر الماضي.

وقال في رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى المستشفى وأنا في حالة حرجة تمكنت كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس والآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم».

وأشيع خلال الشهور الماضية تدهور الحالة الصحية لمقدم برنامج «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري وائل الابراشي ما دعا أسرته للمطالبة بعدم نشر أي معلومات خاطئة من شأنها إثارة البلبلة دون التأكد من المعلومات الصحيحة.

واقرأ أيضاً :

رحيل الإعلامية ملك اسماعيل متأثرة بفيروس كورونا

تفجير عقار فيصل المحترق

استمرار انخفاض أسعار الذهب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.