التغيير بيحلي حياتك

0 1٬870

سكر هانم – نغم منير

الجمال والتغيير للأفضل لا يحتاج لسبب أو محفز ، لذلك انصحك بالتغيير لتمدي نفسك بالثقة ، اهتمي ببشرتك وبصحتك ونوع أكلك وبجسمك.

واهم شيء ان يكون لديكِ كامل الثقة بانك جميلة في كل حالاتك ، احرصي على اتباع نظام أكل صحي لصحة أفضل ولتحصلين على جسم ووزن مثالي صحتك مش بس عشان وزنك لان انتي حلوه في كل حالاتك واوقاتك ، ابعدي تماما عن الأفكار السلبية واجعلى هدفك هو اثبات ذاتك بالعمل او ممارسة هواية مفضلة لكِ ، انا احترم المرأة التي تجدد من نفسها وشكلها بين الحين والآخر ، لذلك ستجدين نظرة اعجاب واحترام من حولك.

و بالنسبة لي ، أشعر بالفخر والسعادة ، بانجازي الكبير كلما انظر لصوري القديمة ، استطعت ان اتخلص من ٢٠ كيلو من وزني ، واشتغلت على نفسي لذلك اشعر بفرحة كبيرة احب أن أشارك بها الآخرين.

اهتمامك بنفسك واناقتك يجعلك تبدين أجمل وأصغر سنًا ، ولتحققي هذه الصورة الجميلو من الخارج والداخل ، لا تثقلي نفسك بالضغوط قدر الإمكان ، ولا تتخلي عن أنوثتك ، الجمال ليس حكرًا على المشاهير ولا عاى عارضات الأزياء والبلوجرز على الانستجرام ، بامكانك تصبحي اجمل منهم .

لا توجد امرأة قبيحة ، أنتِ جميلة ، والجمال لا يعني استخدام مساحيق التجميل والماكياج وارتداء الماركات الغالية ، لكن اهتمي بنفسك بالمتاح لكِ ، وثقتك بنفسك الداخلية تنعكس على جمالك وعلى صورتك في عيون كل من حولك ، جددي حياتك واستمتعي بالحياة.

واقرأ أيضًا :

لينا شاكر تعلن شفائها وعودتها للتليفزيون قريبا

“شهر الأزياء على تيك توك”… أول معرض رقمي لمحبي الموضة العالمية

المجوهرات افضل اختيار لهدايا عيد الأم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.