تتويج إلهام بالمخفي ملكة جمال العرب ٢٠٢٠

0 519

سكر هانم -توجت المغربيه إلهام بالمخفى ملكة جمال العرب 2020 miss arab world بالأمس فى ختام مهرجان السياحة العربية برئاسة الدكتورة حنان نصر رئيس مؤسسة مسابقة ملكات جمال العرب.

بينما حصلت المصريه نورهان أحمد على لقب الوصيفة الأولى ، و أحلام سويدى على الوصيفه الثانية ، وكان لقب الوصيفه الثالثة من نصيب الجزائريه سهى زيد والعراقيه مريم أحمد كوصيفه رابعه، وتوجت اليمنيه ساره الأغا بلقب ملكة جمال العرب للسياحه نظرا لمجهوداتها فى دعم السياحه العربية من خلال مؤتمرات الشباب التى تحث فيها على زيارة مصر والتبادل السياحى والثقافى بين البلدان العربية.

ضمنت لجنت التحكيم النجم نجيب بالحسن والنجم عصام كاريكا والإعلاميه حنان حسين وكيل المسابقه بلبنان، والسيدة سعاد الشامى وكيل المسابقه بدولة المغرب والسيدة شذى البياتى وكيل المسابقه ببلاد الشام وبرئاسة الدكتور عمر رشاد أستاذ جراحات التجميل والسيد فيصل الرقيق وكيل المسابقه بدولة تونس وخبيرة التجميل السيده إشراق داوود السلطان من دولة العراق ومصممة الأزياء العالميه عبير خطاب.

وعلى هامش المسابقه تم تكريم مجموعة من النجوم  منهم النجمة  مادلين طبر عن برنامجها حلوة يا دنيا ، والنجمه نهال عنبر عن مجمل أعمالها ، والنجم حلمى عبد الباقى ، والنجم شريف باهر ، والنجم ماهر سليم والإعلامى ممدوح الشناوى ، و نجمة المغرب الأولى الفنانه سعاد حسن ، والمطربه الجزائريه كاميليا ورد.

وتألقت ملكات جمال العرب بمجموعه من الأزياء الإماراتيه المقدمه من  مصممة الأزياء عطيه الدرعى “توش فاشن” والتى أبهرت الحضور بتصميماتها التى تجمع بين الأزياء التقليديه والأزياء الحديثه.

وقدمت مصممة الأزياء المصريه أميرة رشوان عرضاً مميزًا للمتسابقات وآخر لأحدث فساتين الهوت كوتور لمصمم الأزياء المصرى خالد السويفى ثم اختتمت ملابس السهره بعرض خاص من ملابس مصممة الأزياء المصرية عبير خطاب.

وتم تقديم  خاتم من الألماس من مجوهرات عريان فهيم  لملكة جمال العرب ، والتى حصلت أيضا على بروش من الذهب مقدم من سامى جويس من تونس وقد إنبهر الحضور من التيجان المقدمه من براند” لايدى روز” لمصمم الحلى عثمان المصرى.

وكرمت الدكتوره حنان نصر مجموعة كبيرة من خبراء التجميل ومصففين الشعر ، كان من بينهم ماريا و طارق سعد و شريف عابدين وقد صرحت ملكة جمال العرب 2020 بأنها سعيده بالفوز وتتويجها على أرض مصر وتأمل بسنه سعيدة لكل العالم العربى والشفاء من الوباء .

واقرأ أيضًا

مروة عبدالمنعم تتألق بعدسة إسلام ناجي

مصر: منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة تبدأ يناير المقبل

شاورما اللحم على الطريقة التركية

افتتاح أول مختبر ابتكار نسائي في الأردن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.