TSEBO Egypt تكرم الطهاة الفائزين في المسابقة الرسمية للطهي

0 271

سكر هانم – نظمت شركة TSEBO EGYPT مسابقة للطهاة العاملين بالشركة لتشجيعهم و تكريمهم للدور الفعال لهم بالشركة تطبيقا للشعار “نطور الأفراد، لخدمة الأفراد، للنهوض بالمجتمع”.

العنصر البشري هو الركيزة الاساسية للشركة، لذلك فإننا نطمح من خلال هذا اليوم أن نرسل رسالة شكر لجميع موظفينا” هكذا افتتح رامي صلاح المدير التنفيذي للشركه الاحتفالية.

نُظمت المسابقة على مدار ٣ مراحل، حتي الوصول للمرحله النهائية حيث كان عدد الطهاة المشاركين 10 منقسمين إلى خمس مجموعات، وكانت لجنة التحكيم للمسابقة تتكون من الشيفات “وسام مسعود، شريف عفيفي، محمد صلاح، سمر كمال، وياسمين طايع”.

وقد بدأت الشيف “سالي فؤاد” اليوم بإلقاء الكلمة الافتتاحية والترحيب بالسادة الضيوف والطهاة المشاركين، ثم تحدثت عن أهمية هذه المسابقة و هدفها لتطوير العاملين وخلق روح التنافسية وحرص الشركة على تقديم قيمة غذائية للأفراد بجودة فائقة مع مراعاة أقصى معايير السلامة والجودة.

وقد انتهت المسابقة بفوز ٣ مجموعات فقط، فكان في المركز الأول الفريق رقم ٣ المكون من “الشيف معتز والشيف رمضان”.

تعد شركة تسيبو ايجيبت الشركة الرائدة في مجال الأعمال حيث باستطاعتها عرض حلول كاملة متكاملة لخدمات موقع العمل بالنيابة عن عملاءها، وقد أثبتت خبرتها وتفوقها على مستوي محلي ودولي، وذلك ما يضعها في مكانة بارزة متميزة يعطيها الفرصة لتقود نهج التخصص العالي والابتكار في أسلوب التعامل مع حلول تقديم الطعام المدعومة بنظم الأمان الصارمة وممارسات إدارة الصحة.

تقدم حوالي مليون وجبة سنويا لأكثر من 70 عميل، وتسيبو ايجيبت هي إحدي مجموعات شركة تسيبو العالمية الرائدة في حلول المنشئات المتكاملة في أفريقيا والشرق الأوسط، تقدم خدمتها عبر ٢٨ دولة وعن طريق أكثر من ٤٠,٠٠٠ موظف.

وأضاف “رامي صلاح”هدفنا هو تقديم الخدمة الأمثل لضمان الجودة العالية التى لطالما حازت على ثقة عملاؤنا واعتمادهم علينا بشكل كامل فى الحصول على طعام صحى وآمن،شغفنا هو كسب رضاء عملاؤنا وذلك بتوفير مركز خدمة العملاء الذى يتيح لهم الوصول .

نحن شغفون في توصيل خدمة ذات جودة لا مثيل لها لعملاؤنا مما جعلهم معتمدين علينا بشكل كامل وهذا ساعد في بناء سمعة مشرفة وولاء عملاؤنا، لا غني أبدًا عن الجودة والأمان في الطعام وكل ما نقدمه من منتجات وخدمات، نهدف لتقديم اعلي مستوي من خدمة العملاء طوال الوقت.

الشركه تري في مصر سوق واعد مليئ بالإمكانات والفرص للنمو والتطور في أعمالنا، وهو ما شجعنا على المساهمة في دعم قطاع الخدمات في مصر كنقطة انطلاق نحو القارة الافريقية والمنطقة بأكملها.

واختتم حديثه أن الفترة المقبلة ستشهد عدد من الاحتفالات والمسابقات بين كافة العاملين في تسيبو لتطويرهم والعمل على رفعة مكانتهم ومكانة العملاء المشاركين معنا.

واقرأ أيضًا 

القرص الطرية

قناة فتافيت تحتفل باليوم الوطني للإمارات

بيتزا الخضار بالبيض للدايت

أطعمة ضارة رغم فوائدها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.