د. هالة السعيد .. أفضل وزيرة في العالم العربي

13

 

 

سكر هانم – تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال الأربعاء المقبل، 16 ديسمبر الجاري ندوة بعنوان: “خطط التنمية المستدامة لعام 2021 ضمن رؤية مصر 2030” بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وعلي هامش الندوة تقيم لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة الدكتورة زينب الغزالي احتفالية خاصة لتكريم الوزيرة الدكتورة هالة السعيد بمناسبة حصولها على جائزة التميز الحكومي وأفضل وزيرة في العالم العربي.

وقال المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الندوة تستعرض خطط التنمية المستدامة لعام 2021 كأحد أهم مخططات الدولة ومحاور تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في رؤية مصر 2030، وذلك في إطار تشجيع الشراكة بين القطاع الخاص والدولة ودور الجمعية في تعريف مجتمع الأعمال بإنجازات الدولة وآخر التطورات في الملفات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

وأشار فوزي، إلي دور ومساعي وزارة التخطيط في تنفيذ خطط التنمية المستدامة بجانب تقديم خدمات حكومية متميزا لتهيئة مناخ الأعمال ما يجعل مصر وجهة جاذبة للاستثمارات الأجنبية والمحلية.

من جانبها قالت الدكتورة زينب الغزالي، عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة المرأة بالجمعية، إن فوز الدكتورة هالة السعيد بأفضل وزيرة في العالم العربي فخر لمصر والمرأة العربية وعن جدارة واستحقاق كونها من أهم الوزراء والقيادات النسائية اللاتي لعبنا دوراً قيادياً في تحقيق مصر معدلات نمو إيجابية وتصنف من بين أقوي 10 اقتصاديات في العالم في ظل الأزمة العالمية لفيروس كورونا.

وأشارت الغزالي، إلى أن المرأة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تشهد عصرا ذهبيا علي مستوي دعم القيادة السياسية لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المشاركة في مسيرة البناء والإصلاح الاقتصادي، وعلي مستوي الإنجازات التي حققتها علي جميع الأصعدة وفي مختلف المناصب القيادية بالدولة وكسيدات أعمال ناجحين ومساهمين بقوة في العمل الاجتماعي والاقتصادي والسياسي.

أقرأ أيضا:

 

“القباج” تكشف العلاقة بين الاستقلال المالي للمرأة وتنظيم الأسرة

النساء اكثر عرضة لامراض القلب من الرجال

“بين بحرين” يكشف الأدوار البطولية للسيدات في عزبة البرج

اول امراة سعودية تشارك في مهرجان الصقور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.