نسرين طافش تتحدي :أنا مش فار تجارب

12

كتبت نسرين طافش في صفحتها علي تويتر عدة تغريدات عن لقاح كورونا تحولت بسببها لتريند علي مواقع التواصل

 

حيث كتبت نسرين طافش، عدة تغريدات تتحدثت فيها عن اللقاح المستجد، فكتبت في التغريدة الأولى: “أنا أومن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد دليل موثوق وبينة موثوقة شفناها وبما انو اي لقاح يحتاج سنوات وليس اشهر للتاكد من أنه آمن.. فالموضوع غير مضمون النتائج ويحتمل التريث والتفكير على الأقل.. ان لم نقل الرفض التام”.

وتابعت “طافش” في التغريدة الثانية: “بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا والمسوقين له والمتعصبين له يقدمولنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح ويشرحولنا بالأدلة والبراهين العلمية.. لانو الموضوع بات مشبوه جدا وعليه الف علامة استفهام.. اما لو بقي الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس الي اخدو اللقاح”.

أما في الثالثة فكتبت نسرين طافش:” أومن أن الصحة النفسية هي العامل الاكبر بالحفاظ على صحتي الجسدية لذلك امارس التأمل بفوائده العظيمة وتمارين التنفس السليم.. ولذلك أومن بحفظ الله وحمايته لي مع الأخذ باسباب الصحة الطبيعية قدر استطاعتي”.

واختتمت نسرين، في التغريدة الرابعة والأخيرة: “أومن بالوقاية ورفع المناعة الذاتية.. بالأكل الصحي وتجنب السكَّر والطحين والمأكولات المضاف لها ملونات ومنكهات صناعية ومواد حافظة أومن بتناول فيتامينات ومعادن من مصادر طبيعية أومن اننا بحاجة لزراعة عضوية اكثر في العالم”.

واقرأ أيضاً :

اتجوزتها وعندها 3 بنات هي عاوزة النبات معاها وانا مش عاوزهم بفكر أطلقها ؟؟
أخو زوجي يتحرش بي ماذا أفعل !!

“فوربس”: أقوى 10 نساء في العالم  
ندى إمام :”التقدير هيكسبنا كتير”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.