“أولياء أمور مصر” يطالب بحساب بنكي لسداد المصروفات الدراسية  

5

 

سكر هانم – علقت داليا الحزاوى مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر؛ علي استمرار الحال خلال الفصل الدراسي الأول من العام اادراسي 2020/2021 علي ما هو عليه بالنسبة لنسب الزيادة في المصروفات الدراسية وأيضا الاقساط حتي يتم اعلان علي ضوابط جديدة ملزمة لجميع الأطراف في مطلع عام ٢٠٢١.

وأشارت الحزاوى إلي أنه  فور اعلان القرار بتوجيه وزارة التربية والتعليم للمدارس الخاصة بتخفيض المصاريف أمس عمت  الفرحة علي أولياء الأمور نظرا للمعاناة التي يعيشوها مع الرسوم الدراسية.

ولفتت إلي قرار أمس جعلهم يشكروا وزارة التربية والتعليم لنا ستقوم بمواجهة  سطوة المدارس الخاصة؛ ولكن تحولت هذه الفرحة إلي صدمة وغضب بعد أن تم  الإعلان تأجيل هذه القرارات .

وناشدت داليا الحزاوي  وزارة التربية والتعليم بأن كانت هذه القرارات سيتم ارجاؤها في الترم الجديد فنأمل  ان يتم عمل حساب بنكي يسددوا فيه أولياء الامور المصروفات الدراسية حتي يتم غلق أبواب التحايل ويكون الموضوع أكثر انضباط .

وطالبت الوزارة بضرورة بحث ملف الطلاب المتعثرين عن سداد المصروفات الدراسية  وعمل جدولة  مناسبة للظروف فقرار نقل الطلاب لمدارس الحكومية سيترك أثر بالغ في نفوس الطلاب وأيضا أولياء الأمور.

وناشدت الحزاوي المدارس الخاصة بالتعامل والتعاون مع أولياء الأمور بمرونة  فالظروف هذه الأيام صعبة.

أقرأ أيضا:

 

انتخابات الرئاسة فى أمريكا ترفع أسعار المعدن الأصفر

السعودية: “منتدى المرأة الاقتصادي” يستعرض تقدير القيادة لدور المرأة

“الخارجية المصرية” : تمكين المرأة هو ركيزة لحياة بلا العنف

تدشين أول برنامج للتمكين الاقتصادي للسيدات في مأرب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.