Bentley تطرح عطراً جديداً يعبّر عن الشخصية الفريدة للرجل

0

 

سكر هانم –  أطلقت Bentley Fragrances، العلامة التجارية الدولية الفاخرة، عطرها الجديد Silverlake الذي يشكّل إضافة مثيرة جديدة إلى مجموعتها Bentley For Men الشهيرة. ويعبّر Silverlake المتميّز بروائحه الخاصّة والمنعِشة عن نمط المعيشة المفعَم بالحيوية عند التواجد في العالم الخارجي حولنا.

تم ابتكار العطر الجديد من أجود المواد الطبيعية وهو يتوافق تماماً مع المعايير الراقية نفسها التي تتميّز بها سيارات Bentley. وقامت مطوِّرة العطور الشابّة والموهوبة آني آيو بابتداع مستويات متعدِّدة من الروائح العطرية خصِّيصاً لأجل Silverlake الذي يرتكز على المكوّنات الطبيعية المستدامة التي لا تُضاهى.

يبدأ العطر الفوّاح مع مزيج روائح حيوية مثل الليمون والنعناع البرّي لتوليد تأثير مماثل للانبعاث السريع للهواء الجبلي النقي والمنعِش.

وفي الوسط، تبرز الروائح الأرضية الرطبة الخضراء لأوراق البنفسج التي يلامسها الفلفل الوردي مما يحاكي روائح الغابات الغنية. بدورها، تحاكي نفحات الخزامى المنعِشة طبيعة المياه الفضّية لبحيرة تعكس زرقة السماء الصافية.

أما المزيج القوي من الأخشاب العنبرية الذي يتناغم مع النسيم المفعَم برائحة المسك الأبيض النقي فيعزّز الروائح الناعمة السابقة ويمنح عطر Silverlake رائحته القوية والعصرية التي تدوم طويلاً.

يأتي العطر في قنينة أيقونية أعيد ابتكارها باللون الفضّي الجليدي مع تصاميم تعكس خطوط وانحناءات سيارة Bentley، بحيث يتخذ الشكل المدوَّر لقنينة مجموعة For Men توجّهاً انسيابياً أنيقاً مع Silverlake ليعكس نفحات الروائح المنعِشة للعطر الجديد.

يتبنّى شكل جسم القنينة المشابه للمعيَّن والمطلي باللون الفضّي نمطاً يحاكي السطح العاكس لبحيرة جبلية، وهو شبه شفّاف وشبه أغبش مثل المياه الكريستالية للبحيرة. ويردِّد سطحها نمط الأكتاف المعدنية للقنينة والمصقولة بالفضّة، والتي تحمل شعار Bentley الملفِت المدموغ عليها. أما الغطاء الفضّي فيزيّنه التخديد الحصري من Bentley.

بدورها، تتبنّى العلبة الغنية بلون السماء الزرقاء النمط ذاته في الجهة العلوية مع وجود شريط من التخديد الأزرق البارز. أما شعار Bentley فهو يتألّق بقوّة عبر ألوان الفضّة والأسود والأبيض مثل ختم حقيقي، وتبدو الأجنحة وكأنها تحلِّق فوق اسم العطر المكتوب باللون الفضّي على الخلفية الزرقاء.

عائلة العطر: مائي فوّاح
الرائحة العلوية: رائحة الليمون Sfuma، رائحة النعناع البرّي Naturals Together™.
الرائحة الوسطية: رائحة الخزامى Naturals Together™، رائحة الفلفل الوردي Naturals Together™، رائحة ورق البنفسج Naturals Together™.
الرائحة الأساسية: أخشاب عنبرية، مسك.

Naturals Together™ هي علامة ’فيرمنيخ‘ (Firmenich) للمواد العطرية الطبيعية والتي يتم الحصول عليها من خلال عَقدِ شراكات مع بعض أفضل المنتجين في العالم، وذلك بهدف توفير المواد الطبيعية التي تتميّز بكونها تتمتّع بأعلى مستويات الجودة والاستدامة والمستخلَصة بطرق أخلاقية والقابلة لتعقُّب المصدر.

للعملاء الراغبين بشراء عطر بنتلي الجديد Silverlake من مجموعة Bentlley for Men, يرجى الاتصال بالوكيل المحلي لمعرفة الأسعار وتوفر العطر.

 

 

واقرأ أيضاً : 

أبوظبي تستضيف أول بطولة يو إف سي للسيدات في منطقة الشرق الأوسط
“ياس مول” يستضيف السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي
ندى إمام : إزاي تعرف إنك في علاقة عاطفية مريحة

“Infinix” تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Zero 8

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.