ماذا تخفي الحلقة العاشرة من الغرفة ٢٠٧؟

0

سكر هانم – يحاز مسلسل الغرفة ٢٠٧ خلال هذه الأيام على إعجاب متابعيه على منصة شاهد ، والذي تدور قصته حول غرفة مريبة تثير الرعب بأحد الفنادق في مرسى مطروح عام ١٩٦٨ ، ويحدث بها العديد من الحوادث المرعبة التي تثير فضول المشاهدين على مدار التسع حلقات الماضية.

وزاد التشويق بعد موت ناردين فرج التي تجسد دور سارة أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل ، والتي يحبها “جمال” بطل المسلسل الذي يدور حوله اللغز.

يذكر أن الحلقة العاشة والأخيرة من الغرفة ٢٠٧ تحمل الكثير من التشويق والإثارة والإجابات التي تدور في ذهن المشاهد منذ عرض الحلقة الأولى ، وهذا ما أكد عليه الفنان مراد مكرم لمتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب :” نصيحه لكل متابعي مسلسل الغرفة 207، علي يوم الخميس كده، عيدوا الحلقات من 1 ل9 ، ركزوا أوي في التفاصيل علشان الحلقة العاشرة هتيجي الحد على الساعة 11 ونص، بإجابات لمعظم أسئلتكم، وباقي الأسئلة موجودة في التفاصيل، زي كده هو الخواجة ما بيقفلش الأوضه ليه، الإجابة موجودة في الحلقات يا جماعة.. تركيز ».

ويجسد مكرم دور صاحب الفندق الإيطالي الذي يمتثل لرغبة الغرفة بعدم بيع الفندق أو غلق الغرفة رغم تكرار الجرائم بها ، وخاصة بعد ظهور شخصية “فاتن” التي تجسدها الفنانة أسماء جلال في الحلقة الثامنة والتاسعة.

مسلسل غرفة 207 بطولة محمد فراج ، ريهام عبد الغفور ، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ، سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري.

واقرأ أيضًا

“الزراعة والسلامة الغذائية” توقع اتفاقية تعاون مع مبادرة “نعمة”

الموسيقار هاني فرحات يكشف تطورات الحالة الصحية لأنغام

ندي بهجت صاحبه معرض سيارات فى مسلسل «الونش»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.