استعدي للصيف مع علاجات بوديسمارت المتقدمة لنحت الجسم وتجديد حيوية البشرة

إن كنت تخططين للسفر في العطلة، أو لحضور مناسبات قادمة أو حتى تطلعي لتكوني في أفضل مظهر، الآن هو الوقت المناسب كي تبدئي في الاستعداد حتى تشعري أنك في أفضل حالاتك في هذا الصيف. تقدم استوديوهات بوديسمارت علاجات فعالة غير جراحية لتساعدك على إنقاص الوزن وشد الجسم بدون مجهود بدني. الاستوديوهات التي تفخر بحقوق التوزيع الحصرية في المنطقة للتكنولوجيا المعروفة عالمياً، الأكثر تقدماً: هايبوكسي (HYPOXI)، تقع في مواقع مريحة سهل الوصول إليها في أنحاء دبي.

بطريقة بوديسمارت، يتم تطوير البرامج الفريدة، المخصوصة لتناسب احتياجات وأهداف كل عميل للحصول على تجربة شخصية خاصة.

هايبوكسي هي تكنولوجيا مبتكرة تعيد تنشيط نظام حرق الدهون الطبيعي في الجسم. يجمع العلاج بين علاج التفريغ والضغط وتمرين بسيط لإنقاص الدهون المستهدف والمستدام. تدخل في كل برنامج مجموعة متنوعة من الماكينات حسب أهداف كل عميل لجسده – كل منها يركز على مناطق معينة في الجسم، على سبيل المثال: البطن، الأرداف، الخواصر إلخ.

تستغرق كل جلسة 30 دقيقة فقط ويُنصح بالقيام بها 3 – 4 مرات كل أسبوع، مما يجعل البرنامج إضافة عملية ليومك. إنه تدريب منشط غير ضاغط يشمل تمارين بسيطة فعالة وغير مؤلمة، ومثالية لأي شخص يسعى لأنقاص وزن الجزء الأوسط ونحت الجسم أو فقدان بضع بوصات من الردفين، والفخذين والبطن. النتائج سريعة مما يجعل هذا العلاج محبوباً جداً لهؤلاء الذين يرغبون في ارتداء مقاس أصغر أو يستهدفون منطقة معينة من الجسم تسبب لهم الضيق.

عرض هايبوكسي آخر استثنائي من استوديوهات بوديسمارت يشمل ماكينة “هايبوكسي درمولوجي” HYPOXI Dermology العصرية، المستوحاة من الأسلوب الطبي الصيني القديم، الأكواب أو الحجامة. تستخدم مجموعة متطورة من 400 كوب ضغط لتعزيز فقدان الدهون ونقص السيلوليت. هذه الجلسة التي تستغرق 20 دقيقة تُعد الجسم وتزيد النتائج المتوقعة، مما يجعلها الاختيار المثالي لهؤلاء الذين يبدؤون برنامج إزالة السموم أو يرغبون في تقليل علامات السيلوليت. عند استخدامها مع HYPOXI L250, S120، أو ماكينة Vacunaut، تعطي نتائج مذهلة للعملاء الذين يعانون من احتباس السوائل.

 

واقرأ أيضاً :

مصممة الأزياء آية عماد تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين

أمراض المشيمة .. “كابوس” الحوامل وأطباء أمراض النساء

د. رشا شلباية تقود قوافل تدريبية للعناية بشعر المرأة المصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.