د. رشا شلباية تقود قوافل تدريبية للعناية بشعر المرأة المصرية

سكر هانم – في إطار العناية بشعر المرأة المصرية ضد اي منتجات تضر بصحتها أطلقت د. رشا شلباية خبيرة ومدربة علوم ومعالجات الشعر حملة جديدة تحت عنوان (اشتغل صح) والتي بدأتها شلباية باول قافلة لتوعية وتدريب وتثقيف العاملين في مجال تجميل ومعالجات الشعر والتي اقامتها في مدينة طنطا محافظة الغربية.

وحرصت شلباية خلال الدورة التدريبية على التعريف بالاستخدام الصحيح لمعالجات الشعر حسب نوعية وطبيعة كل شعر على حدة ولمن تصلح ولمن لا تصلح ، بالإضافة إلى كيفية التأكد أن المنتج آمن ومرخص ومطابقة لمواصفات وزارة الصحة المصرية.

جاء ذلك من واقع خبرتها كمستشار للمصانع الأمريكية والبرازيلية المعنية بصناعة هذه التقنيات وايضا اعتمادها كمدربة لعلوم الشعر من اكاديميات الولايات المتحدة الأمريكية.

وشددت دكتورة رشا شلباية على ضرورة حفاظ مصففين ومختصين الشعر على تلك النصائح وصحتهم وبالتالي الحفاظ على صحة عملائهم والحرص على الحصول على أفضل نتائج تجميلية بدون اي ضرر واتباع إرشادات السلامة المصرح بها من OSHA وهي المنظمة العالمية المعنية بسلامة وصحة المهنيين.

مشيرة إلى أن العناية بشعر المرأة المصرية يبدأ من خلال التوعية الدائمة بكل مفردات العناية بالشعر بدءا من المنتجات التي تستخدمها ومردودها على شعرها بشكل آمن يتيح لها الظهور بمظهر صحي ومتألق حرصا منها على أن تكون المرأة في كاملة ثقتها في نفسها.

من ناحية أخرى تستعد دكتور رشا شلباية إلى انطلاق القافلة الثانية إلى محافظة الإسكندرية ضمن حملتها الجديدة.

يذكر أن شلباية قد أطلقت منذ سنوات حملة (اعرف الصح) والتي كانت تستهدف فيها تدريب العاملين في مجال الشعر والعديد من النساء اللائي يحرصن على اتباع كل ما هو جديد في منتجات العناية بالشعر لتنقل خبراتها إلى نظيرتهن من النساء وبالتالي تحقق الحملة أهدافها من تثقيف المرأة بكل منتجات معالجات الشعر .

وتختلف هذه الحملة عن (اشتغل صح) أن الأخيرة تستهدف العاملين في مجال العناية بالشعر دون غيرهم.

واقرأ أيضًا

مؤسسة أولادنا تنظم ورشة عمل لفن “الديكوباج”

جوزيف عطية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة “وحداني”

ميرنا حافظ توضح طرق للتعامل مع الشريك الأناني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.