“وي لاف آرت” تقدم خمس طرق لعلاج صحتك العقلية بالفن

اكتشف كيف يتحول استخدام فرشات الألوان واللوحات إلى قدرة على العلاج في شهر التوعية بالصحة العقلية

يشكّل الشعور بالتوتر جزءاً كبيراً من حياة الجميع اليوم، سواء كان هذا الشعور مرتبطاً بالزواج أو العمل أو المدرسة أو بذكريات الماضي، ولذلك، وفي هذا الشهر المخصص للتوعية بالصحة العقلية، لماذا لا تجرب العلاج بالفن للتخلص من المشاعر المكبوتة وعلاج مشكلات الصحة العقلية لديك؟ فمن خلال تجاريها لتشجيع الإبداع إلى تجربة التخلص من التوتر تؤمن وي لاف آرت الشركة الرائدة في مجال الخبرة الإبداعية في الشرق الأوسط إيماناً راسخاً بقدرة الرسم على تغيير حياتك ظاهرياً وباطنياً.

وتشارك دينيس شميتز، الرئيس التنفيذي ومؤسس “وي لاف آرت”، خمس طرق عن كيفية علاج صحتك العقلية باستخدام الألوان واللوحات على النحو التالي:

تعزيز الثقة بالنفس

تُسهم المشاركة في صناعة الأعمال الفنية في تحفيز العقل والجسم والروح للتخلص من عوامل التوتر والضغط التي قد نواجهها في الحياة اليومية، وتكشف الدراسات أن المشاركة في نشاط إبداعي لمدة 45 دقيقة فقط يمكن أن تؤدي إلى تقليل مستويات الهرمون والكورتيزول وتعزز الثقة بالنفس. ولذلك تقدم “وي لاف آرت” مجموعة متنوعة من فعّاليات الرسم عبر الإنترنت ومن خلال الحضور الشخصي في جميع أنحاء المنطقة حتى تتمكن من إيجاد المتنفس المفضل لديك والذي يساعدك على تخفيف شعورك بالتوتر وتعافي جسمك حتى تصبح في أفضل حال.

تجديد الشعور بالذات

تمنح “وى لاف آرت” الأشخاص بمختلف أعمارهم وقدراتهم فرصة لرسم تحفة فنية واستكشاف بيكاسو الكامن بداخلهم. وهذه الفرصة لا تساعدك فقط على إسكات ناقدك الداخلي، بل تزيد أيضًا من الشعور بقيمة نفسك. ومع إتاحة الحصول على” صندوق آرت بوكس من وى لاف” من أي جزء من العالم، يمكنك الآن طلاء لوحتك في أي مكان وفي أي وقت والتمتع بتجربة أصيلة وموجهة، حيث يأتي صندوق آرت بوكس المصنوع يدويًا مع دليل رسم خطوة بخطوة بالإضافة إلى فيديو تعليمي متميز لمساعدتك على العثور على الفنان بداخلك.

الارتباط القوي بالفن

تقدم جلسات “We Love Art Paint & Grape” التي تُنظم للمبتدئين وصولاً إلى الفنانين المحترفين تجربة استرخاء رائعة أثناء قضائك وقت ممتع مع أحبائك أو تكوين صداقات جديدة مع الارتباط بشكل قوي بالفن. حيث توفر أمسيات “We Love’s Paint & Grape” إلى جانب ممارسة الإبداع وإجراء المحادثات أجواء تغيير ممتعة لقضاء ليلة نموذجية في الخارج بالإضافة إلى مساعدتك على أن تصبح فناناW في أقل من ثلاث ساعات.

التخلص من المشاعر المكبوتة ونشر السعادة

استخدمت دينيس شميتز، الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة، العلاج بالفن للتغلب على انتكاسة شخصية كبيرة في حياتها وأدركت القوة التحويلية التي كانت تمتلكها والتي دفعتها إلى تحقيق النجاح التي تحظى به اليوم “وي لاف آرت”. حيث يساعدك الفن على التواصل مع نفسك ويوفر لك الفرصة لاكتساب شغف جديد تحرر به أحاسيسك من خلال متنفس صحي. وسواء كنت تحضر أمسيات “We Love Art’s Paint & Grape” أو ترسم وأنت مستريح في منزلك باستخدام الصناديق المصنوعة يدويًا، فسوف تشعر حتمًا بمزيد من البهجة والألوان في حياتك مع “وي لاف آرت”.

البقاء منتبهاً

في ظل إدمان الجميع استخدام الهواتف ووسائل التواصل الاجتماعي طوال النهار (والليل)، من المهم حقاً أن نُبقي أنفسنا بعيداً عنها لبعض من الوقت وأن نكون حاضرين في هذه اللحظة. يسهم الرسم في استعادة إحساس الارتباط باللحظة الحالية والذي يساعد عقلك على التركيز على المهمة التي تقوم بها بدلاً من تشتيت انتباهك.

اختبر يقظتك الذهنية التامة من خلال فعالية “التأمل باستخدام الألوان” القادمة التي ينظمها “وي لاف آرت” في منتجع فورسيزونز دبي. حيث تجمع هذه الجلسة الفريدة بين تجارب “وي لاف آرت” وبين اليقظة والتصور من أجل أن تحظى بتجربة يتخللها الشعور بالهدوء والرضا والسعادة جنبًا إلى جنب مع تحفة من عملك الجميل.

 

واقرأ ايضاً :

ميرنا حافظ توضح طرق للتعامل مع الشريك الأناني

منصة “حكايتها” من CNN بالعربية تقدم ثاني تدريباتها للصحفيات وصانعات المحتوى حول صناعة البودكاست
الإعلان عن الدورة الاولى لقمة الابتكار في المركبات الكهربائية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.