سلسلة مطاعم أم شريف تفتتح أم شريف كافيه في أبوظبي

الوجهة الفاخرة تقدم أشهى النكهات التقليدية مع إطلالة بحرية مذهلة

كشفت علامة أم شريف، سلسلة المطاعم الشهيرة، عن افتتاح أم شريف كافيه في الخليج الغربي بأبوظبي على طريق الكورنيش، ليكون ثاني فروعها في الإمارات العربية المتحدة. ويعكس المطعم الجديد الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم المفهوم المبتكر لمؤسسة العلامة ميراي حايك حول تناول الطعام. وتوفر الوجهة الأنيقة قائمة طعام محضرة حسب الطلب، تحفل بالأطباق اللبنانية التقليدية والخيارات الشهية، وتدعو الذواقة للتعرف على فنون الطهو التقليدية المقدمة بأسلوب إبداعي جديد، وسط أجواء ترحيبية تعكس حفاوة ودفء الضيافة الشرقية الأصيلة التي تشتهر بها مطاعم أم شريف.

ويستأثر أم شريف كافيه بموقع مميز على شواطئ الخليج العربي متيحاً لزواره إطلالاتٍ بحرية أخاذة. وتمّ تصميم المطعم بما يضمن لضيوفه تجربةً شرقيةً أصيلة بعيداً عن صخب الحياة وضجيجها، حيث يتميز بجدرانه المزينة ببراعةٍ برسومات المزهريات الشرقية والتفاصيل النباتية الأنيقة، إضافة إلى قطع الأثاث المريحة بتدرجاتها الترابية الهادئة والطاولات الرخامية الفخمة. ويدعو المطعم زواره للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية تدلل حواسهم بالنكهات اللبنانية العريقة، حيث يقدم قائمة طعام متنوعة تضمن لهم التلذذ بمأكولات المطبخ اللبناني والاستمتاع بالخدمات المتميزة التي يقدمها وفقاً لأعلى معايير الجودة.

ويشتهر أم شريف كافيه بتقديم الأطباق اللبنانية الشهية المحضرة بلمسة مبتكرة، ليمنح الضيوف تجربة طعام مذهلة غنية بالنكهات التقليدية الشرق أوسطية. ويحرص المطعم على اختيار أجود أنواع المكونات، بما فيها المنتجات الطازجة واللحوم الشهية ليدلل حواس الذواقة بمجموعة من الأطباق الفريدة. وتزخر قائمة الطعام بتشكيلة مختارة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة، وغيرها من الخيارات المميزة، مثل التبولة اللبنانية الشهيرة والمحضرة بثلاثة أساليب متنوعة، وسلطة العدس اللذيذة والحمّص الناعم يعلوه الصنوبر المحمّص، إضافةً إلى طبق الملوخية بالزيت وهو عبارة عن أوراق الملوخية المطهوة بزيت الزيتون، إلى جانب الكشك والقاورما. كما تتضمن قائمة المطعم طبقاً يومياً وتشكيلة من الأطباق الرئيسية، مثل مسخن الدجاج الغني بالنكهات، إلى جانب أصناف السندويشات والمشاوي المفضلة للجميع.

تمثل مطاعم أم شريف، العلامة البارزة في مشهد المأكولات الشرقية الأصيلة والمدرجة في المراتب الأولى على قائمة أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ثمرة شغف ميراي الحايك، مؤسسة السلسلة الشهيرة التي تسعى لإعادة ابتكار الوصفات العربية التقليدية وتقديمها بأسلوب إبداعي جديد لتمنح ضيوفها تجربة طعام فاخرة وفريدة من نوعها. ونجحت العلامة منذ افتتاح أول مطعم لها في بيروت في عام 2011 بتوسيع نطاق أعمالها، لتشمل افتتاح أم شريف كافيه، المطعم اللبناني الأنيق الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، وأم شريف سي كافيه، مطعم المأكولات البحرية مع ركن مخصص لتقديم اجود انواع اللحوم، والذي ابتكرته ميراي حايك احتفاءً بالعلاقات التاريخية التي تجمع لبنان بدول حوض البحر المتوسط. وتضم مطاعم أم شريف اليوم سبعة فروع منتشرة في لبنان والإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية ومصر، كما سيتم الإعلان قريباً عن إطلاق فروع جديدة في قطر والسعودية (الفرع الثاني) وبغداد وأربيل والبحرين، بالإضافة إلى سلطنة عمان والأردن.

واقرأ ايضاً :

 

محمود نجاح يتوج جودي محمد Miss elegant 2022

شيرين عبد الوهاب تحقق حلم أحد المعجبين وتعود للأفراح بعد غياب 6 سنوات
رائد ترك يبدع بفكرة جديدة داخل قصر القبة في رمضان 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.