د.كريم عجور يوضح كيف يمكن تأخير ظهور التجاعيد

0

سكر هانم – تبحث العديد من الفتيات علي كل ما هو شائع استخدامه وذو نتيجه مرضية لها في عالم التجميل، ويحتار العديد منهن في الإجابة على تساؤل متي يتم اللجوء للبوتوكس ومن ثم علاج الخطوط الرقيقه التعبيرية التي تظل متواجده علي الرغم من استرخاء العضلات بالوجه.

وللوقوف على إجابات واضحة حول استخدامات البوتوكس ومتى يتم اللجوء إليه ، قال الدكتور كريم عجور، إخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، أن السن المناسب لحقن البوتوكس هو عمر ٢٥ عاما؛ مما يقلل من استخدامنا للحقن فيما بعد بالإضافة إلى جعل شكل الوجه طبيعي، مؤكدا أن استخدمات البوتوكس لا تقف عند ذلك بعد علي الفتاة أن تدرك أنه يمكن الوصول لحل نهائي لفرط التعرق الزائد من ايا منطقة بالجسم.

وأضاف الدكتور كريم عجور أن هذا النوع من أنواع البوتوكس في عمر العشرينيات أو أوائل الثلاثينيات يطلق تليه البوتوكس الوقائي وهناك فئة من الأشخاص عليهم الاستعانه به خاصه من لديه استعداد وراثي لظهور التجاعيد بشكل مبكر أو ظهور الخطوط.

ومن الأسباب التي تعمل على ظهور التجاعيد والخطوط بالبشرة الحركه المفرطة في عضلات الوجه، وكثرة التعرض لأشعة الشمس ايضا له عامل في تبكير استخدام البوتوكس، هكذا المدخنين بالطبع يتم التبكير في استخدام هذه التقنيه على البشرة.

واقرأ أيضًا

 

“جارينا فري فاير” بالتعاون مع فرقة ” BTS ” تستضيف فعاليات مميزة في مصر

طرق متنوعة لارتداء “البليزر” وتغيير شكله مع نغم منير

٨’بيجو 308‘ الجديدة تفوز بجائزة ’أفضل سيارة للسيدات في العالم‘ لسنة 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.