رائد ترك يبدع بفكرة جديدة داخل قصر القبة في رمضان 2022

سكر هانم – صرح رجل الاعمال والمنتج رائد ترك بأنه سيقوم بعدد من المشروعات التي تتماشي مع التوجهات العامة والرؤية السياسية للقيادة المصرية الحكيمة ،
لتنفيذ عدد من المشاريع في مصر بالتعاون مع عدد من الشركات داخل مصر وخارجها ، ومن ضمنها مشروع رمضان في قصر القبة 2022 واطلق عليها أسم ( The Palace Ramadan Tent ).

يعتمد اامشروع على مزج الماضي بالحاضر من خلال تصميم ديكورات رائعة تمت دراستها من خلال دراست ترك بهذا المشروع وتدمج بين العصور الملكية القديمة بالعصر الحديث في حدث فريد من نوعه وهو حدث ثقافي واسري وترفيهي في نفس الوقت وهذا الحدث لم يحدث في مصر من سنه 1953 بعد أنتهاء الملكية من مصر حتى الان.

وأضاف بأن هذا المشروع هو ثمرة بحث تاريخي وميداني لمدة قاربت على عامين وانه بصدد القيام بتنفيذ فكرتة في عدد من الدول العربية وأولاها جمهورية مصر العربيه من اجل تنفيذ رؤية الدولة وتعظيم الاستفادة ،والتعرف على تاريخ مصر العظيم ومشاهده مقتنيات القصور الرئاسية وأيضًا سيقام هذا المشروع في دولة الامارات العربية المتحدة عن قريب واكثر من دولة أخرى.

مؤكدًا أن إحدى الشركات المصرية قد استعانت بفكرتة وهى شركة لوزان انترناشيونال لتنفيذها في قصر القبة كمرحلة اولي من تنفيذ رؤيته في شهر رمضان المبارك 2022 وأضاف بأنه يأمل ان يتم تنفيذ مشروعه بالمستوى وبالشكل اللائق بفكرته.

وأشار إلى أنه بصدد القيام بتنظيم مؤتمر مجلس اعمال سيدات العرب سوف يتم الإعلان عنه في وقت قريب.

واقرأ أيضًا

أسماء مسلم تقدم برنامج للطهي علي شاشة etc قريبًا

مجموعة من السيدات تلعبن أدواراً بارزة مختلفة في ’رالي جميل‘

نصائح خبيرة التجميل بيري العشماوي لإطلالة مثالية ليلة الزفاف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.