“وي لاف آرت ” تقدم فرصة رسم لوحة مثالية للجميع

سكر هانم – خاص

من فعاليات “باينت آند غرايب” الشخصية الشهيرة، التي أقيمت مؤخراً في متحف اللوفر أبوظبي، إلى مجموعة الرسم والفنون “آرت- بوكسيز” المصنوعة يدوياً والتي تجلب إليك تجارب وخبرات الرسم إلى المنزل، تمثل “وي لاف آرت” مفهوماً إبداعياً محلياً يمنح كافة الأشخاص باختلاف أعمارهم وقدراتهم فرصةً لرسم تحفة فنية واستكشاف آفاق الإبداع والفنون الدفينة بداخلهم مع رسالتها المتمثلة في نشر السعادة من خلال الفنون، تعد “وي لاف آرت” شركة الخبرات الإبداعية الرائدة في الشرق الأوسط التي تقدم فعاليات الرسم عبر الإنترنت وشخصياً في جميع أنحاء المنطقة.

بعد انتقال دينيس شميتز، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، من هولندا إلى دبي في عام 2013، لاحظت قلة تواجد المجتمعات الفنية على الصعيد المحلي وأطلقت حينها “وي لاف آرت” على أمل إلهام الفنانين الناشئين والرسامين المتمرسين لمشاركة أعمالهم التي تعبر عن حبهم للإبداع والابتكار. ازدادت ثقة ويقين دينيس، التي نشأت في عائلة مليئة بالفنانين ورواد الأعمال، وواصلت شغفها وحماسها نحو الرسم. واستهلت دينيس عملها في “وي لاف آرت” بإعطاء دروس متخصصة في الرسم لأصدقائها وعائلتها وسرعان ما أضافت دورات الرسم للأطفال والكبار في فعاليات الشركات وبالطبع، استضافت فعاليات “باينت آند غرايب” الشهيرة في الأماكن الشهيرة المثيرة للاهتمام في كافة أنحاء المنطقة.

تعتبر فعاليات “باينت آند غرايب” التي تنظمها “وي لاف آرت” هي الطريقة المثلى للاسترخاء وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة واستكشاف الجانب المبدع في داخلك (مع القليل من المساعدة)، سواءً للمبتدئين أو القادة المتمكنين. وتتيح لك فعاليات Paint & Grape التعلم من الأساتذة المتخصصين وتُزودك بلوحة أولية للبدء، بينما تساعدك على اكتساب المهارات الفنية اللازمة في أقل من ثلاث ساعات، وذلك من خلال أمسية ممتعة مليئة بالمرح وتناول المقبلات والمشروبات.

وتوفر هذه الأمسيات، الممزوجة بالإبداع والمحادثات، أجواءً ممتعة وتغييراً إبداعياً لقضاء ليلة مثالية في الخارج.

لا يمكنك حضور الجلسة شخصياً؟ تقدم الشركة “آرت بوكس” وهي عبارة عن مجموعة شاملة متوفرة في أي مكان في العالم تمكّنك من رسم لوحة فنية مثالية وأنت مسترخي في منزلك، وتشكل تجربة مبتكرة ومُوجهة، مع مجموعة الأدوات الفنية “آرت بوكس” المُعدّة يدوياً التي تضم دليل تفصيلي لخطوات الرسم بالإضافة إلى فيديو تعليمي متميز لمساعدتك على رسم لوحتك الخاصة في أي مكان وفي أي وقت.

وتصرح دينيس قائلةً “لقد أردت دوماً العمل على نشر الفن بين الناس وجعلهم على تواصل مع الفنان الذي يكمن بداخلهم، وقد مكّنتني “وي لاف آرت” من القيام بذلك، مع المساعدة في تحسين الرفاهية العامة للأفراد وصحتهم النفسية. وتعد “وي لاف آرت” في الأساس شركة فنية متطورة ومتميزة، وبالرغم من ذلك فهي متاحة للجميع – بغض النظر عن عمرهم أو خبرتهم أو قدرتهم.”

ستُوسع “وي لاف آرت” من نطاقها قريباً لتسجل حضورها في الفعاليات الشخصية التي تُقام في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي. كما ترحب “وي لاف آرت” بك، سواءً كنت فناناً مبتدئاً أو موهوباً، وتجعل الفن سهلاً ومتاحاً للجميع.

واقرأ ايضاً :
“الدواسر” يخلصك من مشاكل الشعر
أحمد شيبة وحمدى إمام يجتمعان فى كليب «أنا أصلى وأنتوا سكة »
محمد الباشا يجسد دور دكتور في مسلسل “الكبير أوي”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.