أحمد عصام يبهر العالم في احتفالية تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل

سكر هانم – أبهر نجم الألعاب النارية أحمد عصام العالم في احتفالية ليلة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل ، و تعتبر هذه الاحتفالية هي الأولى من نوعها حيث تم تنظيمها داخل المعبد و قد تزامن تعامد الشمس مع تاريخ 22 /02 / 2022 المميز.

قدم أحمد عصام عرضًا مبهرا فريدا من نوعه يليق بحضارة مصر العريقة و تضمن الحفل لوحات فنية رائعة زينت سماء أسوان ، و أشاد الوزير الدكتور خالد العناني بالحدث ووصفه بالتاريخ الاستثنائي.

و توافد العديد من الزوار و السياح لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس و يعد معبد أبو سمبل بمحافظة أسوان أشهر المعابد الأثرية الموجودة في مصر بسبب ارتباطه بظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني مرتين في السنة .

الجدير بالذكر أن عروض أحمد عصام تعتبر من أهم العروض في العالم حيث أحيا العديد من التظاهرات و المناسبات المهمة نذكر منها عروض حفل مئوية نادي الاهلي ،حفل كأس العالم للشباب ، حفل رأس السنة بالواتر واي بحضور أكثر من مليون و 200 ألف متفرج ، حفل تدشين دوري محمد بن سلمان بالسعودية ، حفل افتتاح و اختتام كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ، حفل رأس السنة بكبري تحيا مصر ، حفل طريق الكباش و غيرهم و قد لاقت عروضه اشادات محلية و دولية من الصحافة و العديد من الشخصيات البارزة.

واقرأ أيضًا

د.رامي عاطف: العلاج الطبيعي يحسن القدرة الوظيفية للمريض

مدحت إسماعيل : أنتيم تامر حسنى فى فيلم «بحبك»

الإعلامية زينب حسوني تقدم برنامج رياضي جديد على mbc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.