’أوبل موكا‘ الجديدة تصل للمرّة الأولى إلى الإمارات

’موكا‘ الجديدة هي الأولى مع نظام Pure Panel المعلوماتي الترفيهي وشعار مُعاد تصميمه للعلامة التجارية واسم الطراز في موضع وسطي بالجهة الخلفية

 

دبي- سكر هانم :  أصبحت ’أوبل موكا‘ (Opel Mokka) الآن متوفرة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي من بين الطرازات الأولى التي تحمل الوجه المُعاد تصميمه للعلامة التجارية والمعروف باسم Opel Vizor. والأمر ذاته ينطبق على شعار Opel Blitz المُعاد تصميمه أيضاً والذي يمثّل البرق، وكذلك اسم الطراز الذي يزيّن الجهة الخلفية عبر بروزه في موضع وسطي منها. وبهذا، تكون ’موكا‘ المصمَّمة لإثارة المشاعر تساهم في تحديد معالم الطريق الذي تسلكه العلامة التجارية في توجّهها نحو المستقبل.

وإلى جانب التصميم، فإن ’موكا‘ الجديدة هي أيضاً أول ’أوبل‘ تحوي نظام GTx Pure Panel المعلوماتي الترفيهي الجديد. وهي تتوفر بفئتَي تجهيزات في المنطقة تحمل الهندسة الألمانية الأيقونية التي تظهر بوضوح في طراز GS Line الذي يحوي عجلات سبيكية حجم 17 بوصة، وطراز Ultimate الذي يحوي عجلات سبيكية حجم 18 بوصة. ويتم تزويد الطرازَين بمحرّك بنزين سعة 1.2 ليتر مع شاحن توربيني، وهو يولّد قوّة تبلغ 130 حصاناً وعزماً مقداره 230 نيوتن-متر، ويقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.

وعبر مظهرها الجديد الفريد والملفِت وتصميمها الديناميكي، فإن ’أوبل موكا‘ الجديدة تلبّي كافة متطلّبات العملاء الشباب الذين يبحثون عن سيارة مثالية تتميّز بأناقتها وشخصيتها الخاصّة. وهي تترك انطباعاً بارزاً عبر قياساتها المثالية ودقّة صناعتها حتى أصغر التفاصيل. فالأجزاء البارزة القصيرة عن محاور العجلات في الأمام والخلف ووقفتها العريضة تُعتبَر ميزات نمطيّة للمظهر الجريء المصقول الذي تتمتّع به هذه المركبة خماسية المقاعد البالغ طولها 4.15 متراً، مما يعزّز حضورها القوي أكثر على الطريق.

والميّزة الأكثر لفتاً للانتباه في الجهة الأمامية هي واجهة Opel Vizor التي لا تخطئها العين، كما تعكس المقصورة الداخلية لسيارة ’موكا‘ هذه اللغة التصميمية الجريئة الجديدة. وتتضمّن لوحة GTx Pure Panel الجديدة، التي تشكّل مركز نظام المعلومات والترفيه الجديد، شاشتين عريضتين حديثتين. وخلافاً لقمرات القيادة الرقمية المكتظَّة بالمعلومات ومفاتيح التحكّم، فإن لوحة GTx Pure Panel تتميّز بتصميم بسيط واضح يمكن فهم محتواه بنظرة سريعة.

وتبقى ’موكا‘ الجديدة ملتزمة بالتقاليد التي تُعرِّف علامة ’أوبل‘ التجارية والقائمة على جعل التقنيات المبتكَرة من فئات السوق الأعلى متوفرة لشريحة أوسع من العملاء. وهذه تشمل عدّة خيارات مثل التحكّم المتقدّم بسرعة الملاحة (ACC)، والشحن اللاسلكي للهاتف، ونظام الإنارة المصفوفي المتكيّف غير الساطع نوع IntelliLux LED®، والذي يحوي 14 عنصراً فريداً من نوعه ضمن فئة ’موكا‘ في السوق. وتأتي كل الطرازات مجهَّزة قياسياً بمكبح ركن كهربائي بالإضافة إلى أجهزة استشعار أمامية وخلفية. كما تتوفر اختيارياً كاميرا الرؤية الخلفية بنطاق 180 درجة، وميّزة المساعَدة الأوتوماتيكية بالركن، والتنبيه من النقطة الجانبية العمياء.

علاوة على هذا، تتيح ’موكا‘ الجديدة للسائقين والركّاب البقاء على اتصال والترفيه عن أنفسهم بشكل مثالي. ويشتمل النظام المعلوماتي الترفيهي على نظام الراديو متعدّد الوسائط Multimedia Radio، ونظام الملاحة متعدّد الوسائط Multimedia Navi مع شاشة لمس ملوَّنة حجم 7.0 بوصات في طراز GS Line، ونظام الوسائط المتعدّدة الأعلى ضمن الفئة Multimedia Navi Pro مع شاشة لمس ملوَّنة عالية الوضوح حجم 10 بوصات في طراز Ultimate. وتتكامل الشاشات مع لوحة GTx Pure Panel الجديدة المائلة نحو السائق. وتمتدّ شاشة مركز معلومات السائق (Driver Info Centre) على مدى 12 بوصة.

يبدأ سعر ’موكا‘ الجديدة من 103,000 درهم، وهي الآن متاحة للعملاء لدى صالة عرض ’الفهيم للسيارات‘ في ’مركز بهوان‘ بمنطقة أم الشيف على شارع الشيخ زايد بدبي. ويمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.opel-uae.com للحصول على مزيد من المعلومات، أو الاتصال على 800OPEL (6735) للمساعدة.


واقرأ ايضاً :

 

بطلات الجمباز الإيقاعي الجماعي يتألقن في بطولة كأس مصر
“العربية مصر” تطلق رحلات مباشرة بين سوهاج والقصيم في السعودية
مدحت إسماعيل : أنتيم تامر حسنى فى فيلم «بحبك»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.