تكريم جومانة الحاج في مهرجان بنت النيل

سكر هانم – كرم مهرجان بنت النيل الإعلامية اللبنانية جومانة الحاج في دورته الخامسة التى أقيمت بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء وخبراء الموضة.

وكشفت جومانة عن أنه مهرجان بنت النيل دائما في تطور مستمر ويحمل العديد من الفعاليات الفنية سواء فقرات غنائية أو عروض أزياء لأخر تصميمات لمصممى الأزياء منهم أبرزهم محمد شهبندر ، موجهة التحية لرئيس المهرجان سامح عاطف على بذل الكثير من الجهد من أجل خروج فعاليات المهرجان الصورة اللائقة والتى ترضي الجميع.

وصرحت الحاج بأنه سوف يتم التعاون مع رئيس المهرجان سامح عاطف وجهات محلية وعربية ودولية لتنفيذ مجموعة من المشاريع التى قدمتها المشاركات لتنفيذها على ارض الواقع.

وعن إطلالتها التى نالت استحسان الحاضرين قالت جومانة أنها ارتدت فستان من تصميم المصمم المصري الرائع صاحب الأنامل الذهبية محمود غالي وإضافة إلى وجود تعاون بينهما في جلسة تصوير جديدة ، كما تحضر عددا من الإطلالات قبل انطلاق برنامجها الجديد.

وكشفت جومانة الحاج عن أنها تستعد للتحضير للموسم الثاني من برنامجها الذي يتكلم عن الأبراج ومعاني الأسماء ودلالاتها ، مشيرة إلى أنه سوف يتم إدخال بعض التطويرات الجديدة في شكل البرنامج له ويكون مفاجئة للجمهور لما فيه من دقة معلومات مثيرة للاهتمام .

واقرأ أيضًا

أحمد شيبة وحمدى إمام يجتمعان فى كليب «أنا أصلى وأنتوا سكة »

الإعلامية زينب حسوني تقدم برنامج رياضي جديد على mbc

د.أحمد عمر يوضح طرق علاج مقاومة الأنسولين بالجسم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.