فندق “بارك ريجيس كريس كين دبي” يدعو الضيوف للاحتفال بأمسية رحلة عشاء عيد الحب

دبي – سكر هانم – يدعو فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، ضيوفه للاحتفال بالمناسبة الرومانسية الأجمل طوال العام، حيث يحظى الأزواج بفرصة خوض تجربة غامرة في عالم النكهات تعدهم بقضاء أمسية لا تنسى.

وضمن العرض الذي يحمل إسم رحلة عشاء عيد الحب، يدعو فندق “بارك ريجيس كريس كين” ضيوفه للاحتفال بالمناسبة الرومانسية الأجمل طوال العام عبر خوض رحلة عشاء عيد الحب الفريدة، وذلك في يوم الاثنين 14 فبراير، من الساعة 6 مساءً لغاية الساعة 11 ليلاً بتكلفة 599 درهم إماراتي لكلا الزوجين.

وتبدأ محطات هذه الرحلة من ردهة وركن مشروبات “كيه تو- زيرو”، حيث يمكن للضيوف قضاء أمتع الأوقات الرومانسية والاستمتاع بمشهد الغروب. وبعد غروب الشمس، يتوجه الضيوف لزيارة مطعم “كريس ويذ إيه فيو” للاستمتاع ببوفيه فاخر يشمل طيفاً من أشهى الأطباق العالمية. وتستمر محطات الرحلة في ردهة “كريس لاونج”، حيث يمكن للضيوف تناول أجود أصناف القهوة المختصة والحلويات اللذيذة من أجل اختتام الأمسية بأفضل طريقة ممكنة.

وتبدأ أسعار عشاء عيد الحب الفاخر من 599 درهم إماراتي لكلا الزوجين، حيث تبدأ الأمسية من “كيه تو- زيرو”، ردهة وركن المشروبات على السطح الأحدث في المدينة، حيث يمكن للضيوف قضاء أجمل الأوقات وسط أجواء رومانسية ساحرة ومشاهدة غروب الشمس أثناء تناول أشهى المقبلات مع مشروب السانجريا اللذيذ، وتتميز هذه الردهة الساحرة بإطلالة رائعة على بحر العرب تجسّد خلفية مثالية لهذه الأمسية الرائعة.

وبعد غروب الشمس، يمكن للضيوف التوجه إلى مطعم “كريس ويذ إيه فيو” المتواجد في الطابق التاسع عشر من الفندق من أجل الاستمتاع ببوفيه يقدم أشهى المأكولات العالمية من المقبلات إلى الأطباق الرئيسية، وقضاء أجمل اللحظات في تأمل أضواء دبي المتلألئة.

ويختتم الضيوف أمسيتهم المميزة في ردهة “كريس لاونج”، حيث يمكنهم تناول بعض من أجود أصناف القهوة المختصة وأشهى الحلويات.

 

 

واقرأ أيضاً :

 

البنك المركزي يعتمد إطلاق البوابة الإلكترونية لإدارة حسابات

عاجل .. القبض علي توفيق عكاشة

روبي وغادة عادل في “جروب الماميز”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.