غنوة محمود تجسد شخصية “شارلوت” في “جوقة عزيزة”

سكر هانم – انضمت الفنانة اللبنانية غنوة محمود لأبطال المسلسل السورى “جوقة عزيزة” من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان ،وإخراج تامر إسحق والذي يجري تصويره حاليا تمهيدا لعرضه في دراما رمضان المقبل.

وعبرت غنوة عن سعادتها بالمشاركة في العمل الضخم الذي يضم نخبة من أبرز نجوم الدراما العربية، على رأسهم سلّوم حداد ونسرين طافش وأيمن رضا ومحمد حداقي ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ونور صعب ويحيى بيازي وعبد الفتاح المزين ورنا العظم ويارا دولاني وسليم صبري وعلي كريم وعاصم حواط وإيمان عبد العزيز وحمادة سليم وإليانا سعد.

وكشفت غنوة عن أنها تظهر بشخصية “شارلوت” ضمن أحداث المسلسل بشخصية مختلفة عما ظهرت به من أدوار ، حيث يقدّم “جوقة عزيزة” دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي الأضخم للموسم المقبل ،و يدور العمل فى إطار اجتماعى يكشف كثير من التفاصيل الخاصة بأجواء البيئة الشامية بطريقة مختلفة وجديدة.

يذكر أن غنوة محمود شاركت فى مسلسل “السيدة زينب” والذي يعرض حاليا على أحدى القنوات الفضائية بطولة كل من سوسن بدر ومحمود عبد المغنى ورانيا منصور ودينا وليلى عز العرب وأحمد وفيق وفراس سعيد وسامى مغاورى وسيناريو وحوار أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

واقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.