علامة جلوسي لاونج تطلق حملتها الترويجية الأولى بالتعاون مع نور ستارز

علامة الأزياء المنزلية الفاخرة تطلق تشكيلتها المتكاملة التي تجمع بين الأناقة والفخامة لتوفر للعملاء قطعاً أساسية مصنوعة من مواد مستدامة بتصاميم مبتكرة وتكلفة معقولة

 

دبي- سكر هانم : كشفت جلوسي لاونج عن افتتاح الفرع الأول لعلامتها الفاخرة المختصّة بالأزياء المنزلية الشاملة والمبتكرة في شهر يناير الجاري، حيث تستمد العلامة إلهامها من الحاجة الماسّة لتعزيز التواصل والتقارب بين الأشخاص. وتجمع جلوسي لاونج، التي أسستها ناتاشا زكي، خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الشهيرة في قطاع التجميل ومالكة علامة جلوسي ميك آب، في أزيائها بين التصاميم الجذابة والمبتكرة لتمنح عاشقات الموضة تشكيلة من القطع الأساسية المميزة بأناقتها العصرية والعملية تساعدهم على تنسيق إطلالات أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.

“تعاونت جلوسي لاونج في حملتها الترويجية لإطلاق العلامة مع نور ستارز، إحدى أبرز نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة والتي تحتلّ المركز الأول على يوتيوب في الشرق الأوسط”

وشكّلت أزمة كوفيد-19 حافزاً إبداعياً لناتاشا، حيث ساهمت في تعزيز إدراكها لأهمية الاستدامة والأناقة وتعزيز الثقة بالنفس من  خلال الأزياء. وتعاونت ناتاشا مع أحد أنجح روّاد الأعمال في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة الذي شاركها رؤيتها الخيرية وسعيها لمناصرة العلامات التجارية صاحبة الأهداف السامية، حيث بدأ الثنائي الخبير توجيه شغفهم لإطلاق جلوسي لاونج منذ يوليو 2021.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ناتاشا زكي: “تهدف جلوسي لاونج إلى توفير أزياء عصرية مؤثرة وشاملة تختص بتقديم الملابس المنزلية الصديقة للبيئة التي تجمع بين الأناقة والتكلفة المعقولة. وتتمثل رؤية العلامة في توفير قطع الأزياء الأساسية والمستدامة بما يتناسب مع قيم العلامة في تصميم الأزياء”.

وتعكس مجموعة ملابس النوم والملابس الداخلية الجذابة المفهوم الإيجابي للجسد من خلال المواد والقصّات التي تم تصميمها في الإمارات بلمسة عالمية، حيث تم ابتكار التشكيلة الجديدة بعناية تامة لتتوافق مع مبادئ الاستدامة التي تعتمدها العلامة. وتهدف العلامة من خلال تقنياتها المبتكرة في تصميم الأزياء وأساليب التغليف إلى الحفاظ على البيئة من خلال استخدام الأقمشة الطبيعية والصديقة للبيئة مثل القطن العضوي الموافق لمعيار النسيج العضوي العالمي والخيزران والمواد المعاد تدويرها للأفضل مثل البوليستر المعاد تدويره بما ينسجم مع معايير إعادة التدوير العالمية.

وتحمل تشكيلة العلامة الأولى، المستوحاة من كوكب الأرض والتي تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية ومشاعر الألفة، اسم اسينشال إيرث. وتسعى علامة جلوسي لاونج إلى إنشاء روابط إيجابية وثيقة بين الأشخاص تحثّهم على الاهتمام بأنفسهم وبالأشخاص من حولهم والحفاظ على الكوكب.

 

 

واقرأ أيضاً :
أسماء عبدالله تبهج الشتاء بروح الحياة

كاظم الساهر ينعي شقيقه الأكبر
البنك المركزي يطلق مركز متكامل لأمن المعلومات يتيح إمكانية التنبؤ بالهجمات السيبرانية وتحذير البنوك قبل حدوثها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.