سامح عاطف : انتظروا مفاجآت عديدة في مهرجان بنت النيل بالموسم الخامس

سكر هانم – يعكف الإعلامى سامح عاطف رئيس مهرجان بنت النيل “ميس نيل” على التحضيرات النهائية لمهرجان ومسابقة بنت النيل في الموسم الخامس والمقرر انعقاده في 12 فبراير المقبل بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة نصر.

وأوضح عاطف أن المهرجان سيتضمن العديد من المفاجآت ضمن فعالياته المتعددة خاصة مع حالة الحماس بين المتسابقات للظفر باللقب الذي يكون بمثابة خطوة كبيرة في مشوارها.

وكشف رئيس مسابقة بنت النيل عن أن التصفيات مرحت بمراحل عديدة حتى أسفرت التصفيات النهائية عن ١٠ متسابقات هن ساره مكي ونور فوزي وميكا شاكر وشهد محمد وانجي رزق وناردين عادل ورانيا إبراهيم ومريم الصفتي ويوستينا ثروت وهايدي محمد.

وأكد عاطف أن التحدي الأكبر الذي يواجهه هو مواصلة إقامة مهرجان بنت النيل بانتظام وفي مواعيده المحددة حتى يكون على قدر ثقة المتابعين والمهتمين بكل ما يتعلق بالموضة والأزياء والجمال وحتى يحافظ على نزاهة ومصداقية المسابقة التى أصبح لها رواج كبير بين الجمهور.

وشدد رئيس المسابقة على أن الهدف من المسابقة هو إبراز أن الفتاة المصرية تتمتع بثقافة وجمال ولديها قدرة على تحمل المسئولية والتصدى للعمل العام والمساهمة في القضايا التى تخدم بلدها مشيرا إلى أن المسابقة تقدم أجيالا جيدة من الفتيات الواعدات في مختلف مجالات الحياة.

اقرأ أيضًا

أسماء عبدالله تبهج الشتاء بروح الحياة

د.رامي عاطف: العلاج الطبيعي يحسن القدرة الوظيفية للمريض

نشاط فني مكثف لمحمد نبيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.