أسماء عبدالله تبهج الشتاء بروح الحياة

سكر هانم – الشتاء من الفصول التي تظهر ألأناقة وتخفي عيوب الجسم ، وتحظى المرأة فيها بإطلالات ساحرة إذا تمكنت من تنسيق ملابسها بشكل مناسب، وهذا ماتحرص عليه مصممة الأزياء أسماء عبدالله في كل مجموعة تقدمها كل موسم ، كما إنها تقدم اهتماما خاصًا للمرأة الممتلئة.

وطرحت أسماء عبدالله خلال هذا الشتاء أكثر من مجموعة خلال براند “ست الصبايا” تظهر أنوثة المرأة الممتلئة وتزيد ثقتها بنفسها ، وابتعدت عن الألوان التقليدية الغامقة لتضفي روح التفاؤل وتتغلب على اكتئاب جو الشتاء الذي يصيب البعض نتيجة الأمطار البرد وغياب اشعة الشمس.

تقول المصممة أسماء عبدالله لسكر هانم : ” احب إضافة روح الربيع لموسم الشتاء للمرأة المطحونة العاملة صاحبة المسؤوليات ، وأطلقت على آخر مجموعة اسم “روح الحياة” ، وقمت بإلغاء فكرة التمسك بالغوامق ، واستبدلت الألوان التقليدية بالأوف وايت ، البيبى بلو ، ألوان الكشمير ، أخضر ، فوشيا ، أحمر ، بيج ، اورانج ، وكل الألوان الشائعة بفص الربيع “.

وتضيف عبدالله :” ركزت في العمل على ما يلائم الأجسام ، وإخفاء عيوب الأحجام الممتلئة والعيوب الشائعة والانحناءات غير المتناسقة مع الطول ، وغيرها من بعض الأمور التي تحرم بعض السيدات من ارتداء الألوان المشرقة والجريئة ليظهر الجسم بطريقة متناسقة”.

تعاملت المصممة بذكاء مع الخامات حتى لاتزيد من كثافتها فتزيد امتلاء الجسم ، حيث استخدمت الخيوط بدون “وبرة” وابتعدت عن الأقمشة السميكة ،كما أدخلت الكتان المخلوط الثقيل لتحقق الدفء والأناقة في الوقت نفسه ، ودمجت أشكال “الجاكارات” مع “الاسكوبا” و”الكتان” ، ودمجت أيضًا الجلد مع الفرو لكن بكثافات أقل.

لعبت أسماء عبدالله في مجموعة شتاء ٢٠٢٢ على الأطوال المختلفة لتحقق الراحة في الحركة ، وأدخلت الشخصيات الكرتونية فى المجموعة الرياضية ، وكتبت بعض الكلمات التي تحسن نفسية المرأة وتحفزها على حب الحياة.

واقرأ أيضًا

نشاط فني مكثف لمحمد نبيل

غادة عبد الرزاق بالقفطان المغربي .. في جلسة تصوير جديدة

ما السر وراء اختفاء ميما شامي من أبو العروسة٣؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.