تاموكا دبي وكانيا باي تاموكا الشاطئي يفتتحان أبوابهما رسمياً

دبي-  أعلنت تاموكا، الوجهة الشاطئية المرتقبة، عن افتتاح أبوابها في الشرق الأوسط حاملةً معها نكهات جزر أنتيل الغنية وأجوائها الدافئة، لتوفر لضيوفها تجربةً استثنائية في شارع الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، وسط أروع الإطلالات البانورامية على أفق جزيرة بلوواترز وعين دبي المذهلة، وعالماً كاملاً من الأنشطة الآسرة، وتصطحب الوجهة الفاخرة الضيوف في رحلة إلى الشواطئ الاستوائية، ما يتيح لهم المشاركة في نشاطات فريق تاموكا الممتعة والاستمتاع بقائمة طعام متميزة وأجواء احتفالية نابضة بالحياة تضفي لمسةً مميزة على مشهد تناول الطعام في دبي.

وتحتفي الوجهة بالثقافة الغنية لجزر الأنتيل، حيث تتيح لضيوفها فرصة التلذذ بباقةٍ من النكهات المحلية والمشروبات الاستوائية المستوحاة من مدن تولوم وسان خوسيه وليما وشواطئ كارتاخينا وكاراكاس وبنما، مروراً بشواطئ وجزر الكاريبي، ووصولاً إلى شواطئ أمريكا اللاتينية. وتستقبل الوجهة ضيوفها يومياً للاستمتاع بالتجارب المتميزة من منتصف النهار حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ وحتى 2 بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع. كما تحرص الوجهة على تلبية جميع الأذواق وإضفاء لمسة من الأجواء الاحتفالية البوهيمية، إذ تتيح للضيوف التلذذ بغداء خفيف أو بعشاء فاخر أو الاسترخاء مع الأصحاب أثناء مشاهدة غروب الشمس أو حضور الحفلات المسائية تحت ضوء النجوم، وتكتمل التجربة مع الأنغام الحماسية لمنسق الأغاني المقيم.

وتتميز الوجهة بالتصاميم الرائعة التي تجمع الأصالة والرقي، مع لمسات الحرف اليدوية العريقة من أمريكا اللاتينية. ويضفي المطعم الفسيح والمفتوح والذي يوفر مناطق جلوس في الهواء الطلق، وركن الأطباق البحرية ومواقد النار الخارجية والردهات المريحة، أجواء رائعة على المكان. كما يمنح الشاطئ والردهة البحرية الفاخرة الضيوف فرصة الاسترخاء، ويتيح للسكان والسيّاح الاستمتاع بأجواء الجزيرة الفريدة في قلب جميرا بيتش ريزيدنس.

ويُعد كانيا باي تاموكا، ركن المشروبات الشاطئي الوحيد المرخص في جميرا بيتش ريزيدنس، امتداداً لمطعم تاكوما، حيث يثري تجارب الضيوف بفرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس وسط أجوائه الشاطئية المنعشة. ويستقبل الركن الضيوف يومياً من الظهيرة حتى المساء، دون الحاجة إلى حجز مسبق، ويعدهم بأجمل المغامرات الشاطئية مع أشهى الوجبات وألذ توليفات الشراب التي يعدّها خبراء مزج المشروبات، مما يضمن لهم الاستمتاع بأجمل اللحظات على مدار اليوم.

وتقدّم الوجهة لضيوفها تجربةً بحرية عصرية مستوحاة من المطبخ اللاتيني، الذي يقدم المكونات المحلية الطازجة لإعداد باقةٍ متنوعة من الأطباق المميزة وبأساليب مختلفة، بما في ذلك السيفيتشي والمأكولات البحرية واللحوم المجففة الخاصة بالوجهة.

ويُشرف على إعداد هذه التشكيلة الاستثنائية الشيف سيزار بارتوليني الذي يتمتع بخبرة واسعة في قطاع المطاعم والضيافة في المنطقة. وتوفر الوجهة الفاخرة الفرصة لضيوفها للمشاركة في نشاطات فريق تاموكا، كما تَعدهم بتجربة عشاء وأجواء شاطئية لا مثيل لها، إذ تلبي أذواق الجميع من خلال قائمة الطعام المميزة بأصالتها وتنوعها في الوقت نفسه. ويمكن للضيوف بدء رحلتهم الاستوائية بتشكيلةٍ من المقبلات، بما فيها طبق التنجا المكسيكي المكون من كونفيه الدجاج المطبوخ على نار هادئة داخل الخبز الطازج والمغطى بصلصة الشيبوتلي؛ وطبق الكوستيلاس المستوحى من الجزر الكاريبية والمكون من أضلاع لحم العجل المقرمشة والمتبلة بالتمر الهندي والشايوت.

كما يلبي المطعم أذواق عشاق المأكولات الصحية وعشاق المأكولات البحرية مع طبق السينتولا المكون من سلطعون ألاسكا الملكي بالإضافة إلى تتبيلة وصلصة مستوحاة من المطبخ الأرجنتيني. كما يمكن للذواقة الاستمتاع بطبق لانجوستينوس المميز بنكهاته المتنوعة، والمكون من الروبيان الباتاغوني الطري من الأرجنتين والأرز الكريمي بجوز الهند وصلصة الهوانكينا الحارة التقليدية من البيرو، أو طبق أوخو دي بيفي المكون من أضلاع لحم واجيو المجفف والمعتق في المطعم مع خردل الأناناس المشوي والمتبل بصلصة الشيف سيزار بارتوليني الخاصة. ويحلو الختام بطبقٍ من معجنات تاموكا، مثل طبق تورتا رم، المكون من كيكة الرم مع التوابل الكاريبية، والذي يُقدم مع الموز المكرمل؛ أو طبق أنانا المكون من كارباتشيو الأناناس الاستوائي، والذي يُقدم مع الكيوي الطازج والباشن فروت وسوربيه جوز الهند.

وتوفر تاموكا لضيوفها فرصة الاستمتاع بلحظات استثنائية تأسر الحواس على مدار اليوم، مع أنشطة يومية مستوحاةٍ من الطبيعة تمنحهم تجربة غامرة مع كل زيارة، مما يتيح لهم اكتشاف عالمٍ جديد من أشهى الأطباق المبتكرة والاسترخاء على شاطئ الخليج العربي، وتدليل حواسهم في رحلة تنقلهم إلى أجواء جزر الأنتيل المذهلة.

 

واقرا ايضاً :
منة عرفة تتصدر التريند بعد انفصالها عن المهدي
نقابة اطباء ليبيا تدخل في إضراب عام ومفتوح بسبب تردي الاوضاع
أحمد عبد العزيز أمين يفتح النار على غاده عادل والسبب فيلم «المحكمة»
4 نساء عربيات ضمن الأكثر تأثيراً في الوطن العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.