بالصور..أولى فعاليات مسابقة ميس ايجيبت انترناشونال

سكر هانم – أقيمت أمس أحد فعاليات مسابقة ميس ايجيبت انترناشيونال باحد اشهر المراكز الرياضية بفنادق القاهرة الكبرى ، حيث تم تتويج المتسابقة جنة حسين بلقب Miss Athletic بعد العديد من الاختبارات والتمارين التى استمرت اكثر من شهر .

حيث تم اختيار جنة حسين من بين ١٩ متسابقة تم اعلانهم من قبل إدارة مسابقة ميس إيجيبت انترناشيونال و لجنة التحكيم الخاصة بها والمكونة من كلا من : مصمم الأزياء ورئيس مجلس إدارة المسابقة بهيج حسين، الاستايليست سعيد رمزي، في مجال ال Modeling صاحب Face to face agency يوسف سباهي، ملكات الجمال سابقا هبه السيسي وفرح صدقي ، و ملك جمال العالم ٢٠١٧ مصطفى الأزلي، ومن المجال الفني الفنان تامر فرج، والفنان فراس سعيد، ومن المجال الطبي استشارى تجميل الأسنان د. أحمد الجمل، طبيبة التجميل د. نورهان مقشط، و اخصائي التغذية د. باهي هاني.

كما صرح مصمم الأزياء المصري ورئيس مجلس إدارة المسابقة بهيج حسين ” بأنه فخور بالمتسابقات ، وأكد انه حرص من اليوم الاول فى المسابقة ان يفى بوعده وهو التغير الشامل فى حياة هؤلاء الفتيات، والبداية كانت من الرياضة، واستكمل حديثه قائلا ” اختارنا ٥ متسابقات لديهن لياقة بدنيه عالية وتم التصفية بأختيار جنة حسين وهى كانت مفاجأة كبيرة لى ، حيث حصلت على نقاط عالية فى اللياقه البدنيه.

اما عن الفعاليات القادمة قال ” من المقرر أن يقام حفل اختيار Miss Runway منتصف يناير المقبل والحفل الختامي لاختيار الفائزة بلقب “ميس إيچيبت انترناشونال” منتصف فبراير القادم.

وقريبا سيتم طرح الصور الرسمية للمتسابقات من خلال المصور الرسمي للمسابقة حسين العزب.

كما أكد أن المسابقة ليس لها أي علاقة بأية مسابقات أخرى وعلى احترامه لكل الفعاليات التي ترتقي باسم مصر داخليا وعالميا وأن ميس إيچيبن انترناشونال ستقدم صورة مشرفة لسفراء اسم مصر.

وصرحت منة الله عبد الباسط Co-founder المسابقة بأسماء الفتيات التي تم اختيارهم للمنافسة على اللقب وهم : منه صلاح، منه الله وليد، ناردين محمد، عاليا مجدي، نور أسامة، مارينا باهي، زينب صدقي، دينا عاطف، جنة حسين، داليا محمد، أية أبو بكر، إنجي محمد، مريم أحمد، سلمى مصطفى، كلوديا ماسيمو، إيمان أحمد، نادين هشام، نادين مجدي، نيرة يحيى.

‎وأكدت منة عبد الباسط انه من اليوم الاول وهم يحصرون كل الحرص على تغير الحياة الصحية والرياضية لكل المتسابقات ، لان الصحة والرياضة أساس كل شىء، كما صرحت ان خلال الايام القادمة ستقوم المتسابقات بجولات سياحية وخيرية فى العديد من الاماكن.

كما عبرت المتسابقة جنة حسين عن سعادتها بالمشاركة فى المسابقة ، وانها تهتم بالرياضة من قبل المشاركة ايضا ، فهى تمارس رياضية السباحة والجرى لمسافات طويلة وايضا ركوب الدرجات الهوائية.

يذكر ان فور الانتهاء من الاختبارات الاولية واختيار المتسابقات بدأت على الفور كورسات وفاعليات التأهيل للفتيات من قبل أعضاء اللجنة الطبية المكونة من استشاري تجميل الأسنان د. أحمد الجمل واخصائي التغذية باهي هاني وطبيبة التجميل نورهان مقشط ومجموعة من المحاضرات والمتابعة الدورية لوصول الفتيات للوزن المثالي والعناية بالشكل والبشرة.

كما قامت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي بتقديم محاضرات عن الإتيكيت وال cat walk وقدم مصمم الأزياء بهيج حسين للمتسابقات مجموعة من المحاضرات عن ال styling، والعديد من الفاعليات التأهيلية الأخرى والأنشطة للمتسابقات.

واقرأ أيضَا

أدهم نابلسي يعلن اعتزاله رغبة في رضا الله

العلاقات السامة تؤدي إلي ازمات قلبية قاتلة

حقيقة إحالة مها أحمد للنيابة العامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.