كبير طهاة المعجنات في العالم يبرز جودة الكريمة الأوروبية في إحدى فعاليات الاحتفال بموسم الأعياد في دبي

سكر هانم – خاص 

تستعين الكريمة الاوروبية بمهارات نيكولا لامبرت، كبير طهاة المعجنات في العالم، ليُظهر للشركاء كيفية تحويل إبداعاتهم في الوصفات من عادية إلى مميزة ولذيذة من خلال رش الكريمة الفرنسية الطبيعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2021: في الوقت الذي يرتبط فيه فصل الشتاء بشكل شائع بالبرد والثلج، فقد نجحت حملة الكريمة الأوروبية في تقديم بعض النكهات الاحتفالية على رمال دبي المشمسة من خلال فعالية “الكريسماس على الشاطئ”.

تم استضافة هذه الفعالية بالشراكة مع مجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي، وبمساعدة نيكولا لامبرت، أحد أشهر طهاة المعجنات في العالم، حيث شهد التجمع الموسمي نزول الحضور إلى شاطئ نيكي (نيكي بيتش- دبي) لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في تناول المعجنات الفرنسية الشهية.

أقيمت هذه الفعالية في محاولة لتعريف عشاق الطعام في الخليج بالفوائد اللامحدودة للطهي باستخدام كريمة الألبان الفرنسية، وهو مكون طبيعي بالكامل ومتعدد الاستخدامات، والأهم من ذلك أنه لذيذ وشهي ويضفي طعم مميز المثالية لأي وصفة خاصة بموسم الأعياد.

وبهذه المناسبة، قال لامبرت، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس طهاة المعجنات في منتجع فورسيزونز دبي وفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، خلال فعالية “الكريسماس على الشاطئ”: “كانت هذه فرصة رائعة لإظهار كيف يمكن لأصحاب المصلحة المحليين بتحسين إبداعاتهم في الطهي بأسلوب بسيط جداً من خلال إضافة هذا المكون الرائع العالي الجودة إلى وصفاتهم”.

تتمتع الكريمة الأوروبية بشكل عام، والكريمة الفرنسية بشكل خاص بسمعة طيبة في تعزيز مذاق ونكهة مجموعة متنوعة من الوصفات، ليس فقط المعجنات فحسب، ولكن أيضًا الحلويات الأخرى مثل: الكعك والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة. وسواء تم خفقه أو سكبه، يمكن استخدام هذا المكون الاستثنائي لتحسين مذاق وجودة أطباق عديدة لا حصر لها “.

هذا وقد تم تقديم مجموعة متنوعة من المعجنات اللذيذة للضيوف الذين حضروا فعالية “عيد الميلاد على الشاطئ”، والتي أعدها لامبرت بنفسه شخصيًا، حيث أثبتت الكريمة الفرنسية أنها تتمتع بشعبية كبيرة بين طهاة الشرق الأوسط نظرًا لتمتعها بقدرة استثنائية على تحويل الأطباق التقليدية إلى أطباق شهية ومميزة.

وقد كان نجم فترة شاي ما بعد الظهيرة هو الكعكة المميزة الخاصة للاحتفال بالكريسماس والتي صنعها الشيف نيكولاس لامبرت، “سانتا على الشاطئ” والتي يظهر فيها سانتا كلوز وهو يهبط على رمال دبي سواء كانت رمال الصحراء أو الشاطئ، وهو يحمل في حقيبته هدية مليئة بالمنتجات اللذيذة مثل: بسكويت اللوز والبقان المقرمش وموس الفانيليا والكراميل المملح المذاب.

بدوره علّق لورين داميينز من مجلس منتجات الألبان الفرنسي قائلاً: “سواء كنت تبحث عن متعة احتفالية مثالية في عيد الميلاد المجيد هذا العام أو طبقاً خاصًا ومميزاً لتقديمه لضيوفك في ليلة رأس السنة الجديدة، فإن الإجابة بسيطة فما عليك سوى إضافة القليل من قشدة الألبان الفرنسية الطبيعية واترك نكهتها الغنية تتحدث عنها”.

عيد ميلاد مجيد للجميع!!

واقرأ أيضاً :
سمير صبري يتذكر حب وكبرياء وسبب وقف “النادي الدولي “
حكيم يفتتح كأس الأمم الإفريقيةبالكاميرون 2022
حقيقة إحالة مها أحمد للنيابة العامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.