مسابقة ملكة الأناقة تبدأ أول مراحل فعالياتها

سكر هانم – أقيمت أمس المرحلة الأولي لمسابقة ملكة جمال مصر للأناقة في مواسمها السابع، وصرح محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أنه تم اشترك أكثر من 800 فتاة وتم التصفيات عن طريق مواقع المسابقة إلى 200 فتاة، تم تصفيتهن بعد ذلك إلى 100 فتاة، وتم إجراء المقابلات الأولى مع هؤلاء.

وبعد إجراء المقابلات الأولى مع الفتيات تم قبول 36 ممن تنطبق عليهن شروط المسابقة، وتتضنن شروط هذا الموسم Miss egypt elegant من مسابقة miss elegant international ألا يقل الطول عن 165 سم،

ويكون الوزن مناسب مع الطول وفقاً للمعايير الدولية، وأن يتراوح السن من 17 إلى 28 سنة، وأن تكون المتسابقة حاصلة علي مؤهل عال أو طالبة جامعية أو في مدرسة دولية، وتجيد اللغة الإنجليزية.

ومن أهم شروط المسابقة كذلك أن يكون لدي المتسابقة مشروع تسعي لتنفيذه يفيد الترويج لمصر، وكذلك لديها مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة الوطن مثل الاعمال الخيرية، وحسن المظهر واللباقة وتجيد الحديث ولديها موهبة، ونشطة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وغير متزوجة.

يشار إلى أن المقابلة الأولي تمت مع لجنة التحكيم المكونة من محمود نجاح رئيس المسابقة، وخبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، ومدرب التنمية البشرية تامر شلبي.

واقرأ أيضًا :

معرض القاهرة الدولي للاستثمار يكرم أحمد عرفة

الأثرياء إذ يشعرون بالملل !

بريتلينغ سوبر آيه في آي الجديدة تحطّ في أسبوع الساعات دبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.