بهيج حسين يبدأ أولى فعاليات “ميس إيجيبت انترناشونال”

0

سكر هانم – أقيمت مساء أمس أولى فعاليات مسابقة Miss Egypt International بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة لاختيار المتسابقات المرشحات للمشاركة بالمسابقة، وذلك بحضور لجنة تحكيم المسابقة.

تقدم للمسابقة عدد من المرشحات والذين تقدموا لمقابلة أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت عدد من التخصصات في مجال الأزياء مصمم الأزياء ورئيس مجلس إدارة المسابقة بهيج حسين، في مجال ال Styling الاستايليست سعيد رمزي، في مجال ال Modeling صاحب Face to face agency يوسف سباهي، ملكات الجمال سابقا هبه السيسي وفرح صدقي ، و ملك جمال العالم ٢٠١٧ مصطفى الأزلي، ومن المجال الفني الفنان تامر فرج، والفنان فراس سعيد، ومن المجال الطبي طبيب التجميل د. أحمد الجمال، اخصائي التغذية د. ريهام العراقي.

بدأ اليوم في الواحدة ظهرا قابلت خلاله لجنة التحكيم عددا من المرشحات للمشاركة بالمسابقة، ثم توقفت لجنة التحكيم في استراحة لمدة ساعة لتعاود استقبال باقي الفتيات، ومن المقرر أن يحدد يوم أخر للراغبات في الاشتراك للتقديم خلال أسبوعين.

تنوعت اسئلة لجنة التحكيم في كافة المجالات التي تختبر المتسابقات في كافة مجالات الثقافة العامة في مختلف المجالات ورؤية كل منهما لما يمكنها أن تقدم للمجتمع وتمثيل اسم مصر عالميا.

ومن المقرر بعد انتهاء اختيار المتسابقات أن تبدأ ورش العمل التأهيلية الخاصة بالمسابقة مباشرة في مجالات متعددة منها: (Gym classes – Catwalk classes – Styling classes – Makeup classes – Egyptology classes)، إلى جانب عدد من الفاعليات الخاصة بتنشيط السياحة والمشاركة المجتمعية.

وتختتم المسابقة بثلاث فعاليات وهم : الأول تتويج الفائزة بلقب Miss Athletic ملكة اللياقة وذلك بعد اختبارات لمدة شهر.
والثاني Miss Runway لاختيار الفائزة كأفضل عارضة بلجنة تحكيم مختلفة ومتخصصة، أما الحفل النهائي لاختيار الفائزة بلقب المسابقة Miss Egypt International فمن المقرر إقامته منتصف فبراير المقبل.

واقرأ أيضًا

الأثرياء إذ يشعرون بالملل !

شاهدي أحدث مجموعات المصمم محمود غالي بالغردقة

بهيج حسين يعلن كواليس انطلاق “ميس إيچيبت انترناشونال”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.