هؤلاء هم لجنة تحكيم مسابقة Miss Egypt international

سكر هانم – أعلنت إدارة مسابقة Miss Egypt international عن أسماء لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، والتي تقام أولى فاعليتها يومي الجمعة والسبت الموافق 5، 6 نوفمبر في إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وسيتم الإعلان بعدها عن أسماء الـ 35 متسابقة المرشحات للمنافسة على لقب المسابقة.

لتبدأ بعدها ورش العمل التأهيلية الخاصة بالمسابقة مباشرة في مجالات متعددة منها: (Gym classes – Catwalk classes – Styling classes – Makeup classes – Egyptology classes).

وضمت لجنة التحكيم للمسابقة كلاً من : الإعلامي شريف مدكور، ومصمم الأزياء بهيج حسين، والاستايلست سعيد رمزي، وخبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، يوسف سباهي مؤسس وكالة فيس تو فيس للمودلينج، ومصطفى الصغير رئيس مجلس إدارة الصغير جروب، والفنان تامر فرج، وملكة جمال مصر ٢٠٠٤ هبه السيسي، والإعلامية ياسمين فهمي، وطبيب الأسنان دكتور أحمد الجمل، وأخصائي التغذية دكتور ريهام العراقي، وملك جمال العالم لعام ٢٠١٧ مصطفى الأزلي، وكارولين سيموليان.

وعن المسابقة قال المصمم بهيج حسين أن ذلك النوع من المسابقات يساعد على دعم وإعلاء دور السياحة في مصر ووجود أكثر من مسابقة مما يخلق نوع من المنافسة في تقديم الأفضل وهو منافسة المطلوبة لتقديم سفيرات مصريات على مستوى عال من الذوق والثقافة، كما أن الفائزات في المسابقة سيتأهلن للمشاركة وتمثيل مصر في المسابقات الدولية.

وتختتم المسابقة بثلاث فعاليات وهم : الأول تتويج الفائزة بلقب Miss Athletic ملكة الللياقة وذلك بعد اختبارات لمدة شهر.
والثاني Miss Runway لاختيار الفائزة كأفضل عارضة بلجنة تحكيم مختلفة ومتخصصة.
أما الحفل النهائي لاختيار الفائزة بلقب المسابقة Miss Egypt International فمن المقرر إقامته منتصف فبراير المقبل.

واقرأ أيضًا 

بهيج حسين يعلن كواليس انطلاق “ميس إيچيبت انترناشونال”

الجناح الألماني يطلق أحدث ابتكاراته التكنولوجية في إكسبو 2020 دبي

فيبي وصفي ..مصرية ضمن 100امرأة ملهمة في كندا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.