تناغمٌ متميّزٌ بين التصميم الراقي والحِرَفية العالية مع تلاقي عالمَي Bentley Motors و’أسبوع دبي للتصميم‘

0

 

دبي – سكر هانم :

• Bentley Motors تتعاون مع ’أسبوع دبي للتصميم‘ لاستعراض الالتزام بقطاع التصميم والأعمال الحِرَفية في المنطقة
• من خلال التركيز على الحِرَفية العالية، Bentley تتعاون مع المصمِّمة الإماراتية حصّة السويدي لابتكار مجسَّم تصوُّري بمناسبة ’أسبوع دبي للتصميم 2021‘
• Bentley ملتزمة بريادة كل ما هو استثنائي بكل ما تقوم به

(الشرق الأوسط، 3 نوفمبر 2021) تعلن Bentley Motors اليوم عن تعاونها مع المصمِّمة الإماراتية حصّة السويدي للكشف عن معرض إبداعي خلال ’أسبوع دبي للتصميم 2021‘, أضخم منصّة ومهرجان في قطاع التصميم بمنطقة الشرق الأوسط وهو مقام بين 8 و13 نوفمبر القادم.

متواجداً في المقرّ الرئيسي للمهرجان ضمن ’حي دبي للتصميم‘ (d3), يتضمّن البرنامج المتنوِّع لفعالية ’أسبوع دبي للتصميم‘ مجموعة من الأنشطة المرتبطة بالتصميم، بالإضافة إلى إقامة المعارض وابتداع المجسَّمات وتنظيم اللقاءات الحوارية وورش العمل ضمن العديد من المجالات الإبداعية.

وسوف تتعاون Bentley Motors مع هذا الحدث الهام وتقيم معرضاً مميّزاً باستخدام إحدى أبرز طرازات العلامة التجارية وهي سيارة Flying Spur. وستعمل حصّة السويدي على تصميم المجسَّم المبتكَر الذي سيُعرض في هذا المهرجان الإبداعي وذلك عبر الاستلهام من الحِرَفية الراقية التي تتمتّع بها Bentley ومزاياها في تصميم الحركة، وفي الوقت ذاته تحقيق التكامل بين التعبير العصري عن الحِرَف الإماراتية التقليدية وإضفاء الحيوية لهذه الحِرَف عبر حركة مبتكَرة طباعياً.

وسوف تحظى حصّة السويدي بفرصة التعاون مع فريق التصميم المركزي لدى Bentley للاستلهام من التصميم الاستثنائي الذي تتميّز به العلامة التجارية، والاستفادة من مهاراتها التقنية وخصائص الحِرَفية العالية التي تتمتّع بها، وذلك عبر ابتكار قطعة خاصّة ستعبّر عن التناغم بين عالمين مميّزَين.

وُلِدَت حصّة السويدي وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخرّجت من الجامعة عبر الحصول على شهادة بكالوريوس في المنسوجات من جامعة لوفبوروه في المملكة المتحدة، وهي تقيم حالياً في نيويورك لإكمال دراستها في مجال التصميم والحصول على شهادة ماجيستير فنون جميلة في المنسوجات من كلّية بارسونز للتصميم. وتتمحور استكشافاتها وإبداعاتها التطويرية حول النواحي الهجينة، مثل الدمج بين استخدام التقنيات الحِرَفية التقليدية والاستخدامات العصرية.

واقرا أيضاً :

كنافه كريم كراميل
د.محمود متولي : تركيب الفينيرز بدون برد يضر باللثة والأسنان
فاتن موسى : تلقيت خبر طلاقى من “السويشال ميديا”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.