فاتن موسى : تلقيت خبر طلاقى من “السويشال ميديا”

0

سكر هانم – أعلنت الإعلامية فاتن موسى من خلال بيان رسمى صادر عن مكتب احمد عاشور للمحاماة انها تلقت نبأ طلاقها غيابيًا من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظى مساء امس وذلك بعد مراوغة ،وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السويشال ميديا وتفاجأت بالخبر تماما مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس .

أضافت الإعلامية فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى ‘ التى شاركت جمهورها ومحبيهما فيديوهات وصور ا من الحفل الذى تم فى بيروت ، رافقها شقيقها أنور الذى كان موجودا معهما فى بيتها الزوجى فى القاهرة ،وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر ، إلا أنه اعتذر فى اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التى شهدتها العاصمة بيروت مؤخرا، خصوصا وأنه كان مرتبطا بظروف عمل وخشى من تصاعد الوضع الأمني فى بيروت.

ونفت الإعلامية فاتن موسى بأنه لم يكن بيننا أى خلافات أو مشاكل تذكر مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسويشال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أى تفاصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها ، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتصدم بهذا الخبر .

مضيفة بأنها لم تخطر رسميا بالطلاق حتى هذة اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام .كما تؤكد فاتن بأن البيان والأخبار المتداولة منذ أمس فيما يخص بأن الطلاق قد تم بهدوء تام ورضا بين الطرفين ! غير صحيح أبدا وعار تماما عن الصحة ؛ حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذى تم غيابيا إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره.

مؤكده بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أى شئ وبأنه لايرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر.

أحمد عاشور

واقرأ أيضًا :

نغم منير : البرتقالي موضة خريف وشتاء ٢٠٢٢

جيهان خليل تتصدر تريند جوجل بسبب الخيانة

فيبي وصفي ..مصرية ضمن 100امرأة ملهمة في كندا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.