الجناح الألماني يطلق أحدث ابتكاراته التكنولوجية في إكسبو 2020 دبي

دبي- سكر هانم :  في إطار فعاليات أهمّ معرض في العالم، كشفت ميلي، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة، والشريك الرسمي للبرنامج الثقافي الخاص بالجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي، عن فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) الحصري الجديد في الإمارات العربية المتحدة، والذي يتم استعراضه في قاعة العروض ضمن الجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي لغاية 24 أكتوبر 2021. وكان زوّار الجناح الألماني قد شهدوا للمرة الأولى يوم الإثنين الماضي، الكشف عن فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) السريع والمتعدد المهام والذي يمكن استخدامه لطهي أرقى الأطباق بأجود المعايير. ومن خلال هذه الخطوة، تكون ميلي قد أطلقت عالمًا جديدًا من الإمكانيات والمتعة في عالم الطهي والخبز.
ومن خلال عرضٍ قدّمته الطاهية في شركة ميلي الشيف فرانشيسكا بوسو والطاهي الضيف الشيف روبرتو سيغورا، تسنّى لزوار إكسبو دبي مشاهدة طرق الطهي من منظور مختلف تمامًا. فقد قام الطاهيان بطهي شريحة من سمك القد داخل قطعة من الجليد من غير تذويبها.
وقد تم الكشف عن فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي لإرساء معايير جديدة في عالم الطهي باستخدام أحدث التقنيات لإعداد أهم الوصفات. وتقوم هذه التقنيات على استخدام الموجات الكهرومغناطيسية التي تستشعر قوام الطعام بطريقة ذكية وتطهوه “بمعدّلات متناسبة” “volumetrically”.على سبيل المثال، يتم طهي شريحة اللحم بشكل موحّد ومتناسق للحفاظ على لونها الوردي من الأطراف والداخل، ما يضمن طراوتها واحتفاظها بالعصارة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنه يتعذّر القيام بذلك باستخدام الفرن التقليدي إذ تنتقل الحرارة دائمًا من الخارج إلى الداخل وبالتالي، يتمّ طهي الأطراف بشكل مفرط للحصول على درجة الطهي المرغوبة في الداخل. وبفضل فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) الجديد، تحافظ الأسماك والخضروات على قوامها ويختمر العجين بالقدر المطلوب. كذلك، يمكن وضع مختلف المكونات الطازجة مع بعضها في الفرن لإعداد وجبة كاملة مطهوّة بشكل مثالي في آن واحد وبسرعة أكبر بـ 70% من طرق الطهي التقليدية.
ومن جانبه، قال المدير العام لشركة ميلي، صوايا صوايا: “تأتي التكنولوجيا الثورية التي ترسم أبعادًا جديدة في الطهي من تقنية “إم شيف” (M Chef technology) الخاصة بميلي، والتي تقوم بتطبيق الموجات الكهرومغناطيسية على الطعام لتوليد الحرارة عند الطهي. نحن فخورون بجلب هذه التكنولوجيا الأولى من نوعها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات كل من الطهاة المحترفين والهواة على حد سواء”.
يتميز فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي بوحدة معيارية تولّد موجات كهرومغناطيسية ضمن نطاق تردد معيّن وتعمل على توزيعها في الفرن عبر جهازي استشعار مرتفعي الأداء. ونظرًا لقوام الطعام المؤلّف من جزيئات وتركيبات مختلفة تتم إعادة تشكيلها أثناء الطهي، يتم ضبط التردد باستمرار لتمكين عملية الطهي المثلى. كذلك، يزوّد جهازا الاستشعار فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) بملاحظات حول كمية الحرارة التي يمتصّها الطعام.
وارتقاءً لأعلى مستويات التحدي في عالم الطهي، يتميّز هذا الجهاز المبتكر ببساطة الاستخدام بفضل البرامج الآلية التي لا تحدّ من إبداع المستخدمين. ولمزيد من الحرية، يتيح الفرن خيارين للمستخدمين: الأول “غورميه برو” (Gourmet Pro)- المخصص للمستخدمين من الطهاة المتمرّسين. في هذه الحالة، يجب تحديد جميع الإعدادات مثل وضع التشغيل واختيار وحدات غورميه ودرجة الطهي ومدته يدويًا. أما خيار “غورميه أسيستانت” (Gourmet Assistant’)، فيدعم هواة الطهي من خلال اقتراح الإعدادات وفقًا لنوع الطعام وكميته لضمان النتيجة المنشودة.
يحتوي فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي أيضًا على ميزة WI-FI المدمجة والتي تربط الجهاز بتطبيق ميلي لتمكين الإلهام وزيادة متعة الطهي. وإلى جانب ميزات الوصفات ومقاطع الفيديو الخاصة بإعداد الطعام وقوائم التسوق، يسمح التطبيق أيضًا بنقل إعدادات الوصفة مباشرة إلى الجهاز اللوحي. وتضمن هذه الوظيفة بقاء المستخدمين على اتصال مباشر مع مطبخ ميلي الإبداعي، حيث تتوفر الوصفات التي يمكن للطهاة المبتدئين تحميلها بشكل افتراضي وفوري.
وتواصل ميلي تقديم عروض الطهي الحية باستخدام فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) في الجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي لغاية يوم الأحد 24 أكتوبر 2021، ومن تاريخ 10 ديسمبر 2021 ولغاية 12 ديسمبر 2021. حيث تستضيف الطاهية في شركة ميلي الشيف فرانشيسكا بوسو والطاهي الضيف الشيف روبرتو سيغورا، كل مساء من الساعة 8:00 حتى 10:00، أربع جلسات لاستعراض المزايا الثورية لفرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي. نرحّب بالضيوف لمشاهدة عروض الطهي والاستمتاع بالتكنولوجيا الثورية للجهاز.

 

 

 

 

واقرأ أيضاً :
فيبي وصفي ..مصرية ضمن 100امرأة ملهمة في كندا
د.محمود متولي : تركيب الفينيرز بدون برد يضر باللثة والأسنان
الاحتفاء بإنجازات المرأة العربية ودورها القيادي خلال حفل توزيع جوائز بالإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.