ابتهال مصطفى: جودة المحتوى أهم مقومات نجاح التسويق الالكتروني

سكر هانم – حالة من اللغط تنتاب رواد السوشيال ميديا وخاصة أصحاب الأعمال بسبب فرض ضرائب على إعلانات الصفحات على فيسبوك وغيره من المواقع ، الأمر الذي تسبب في حيرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

خبيرة التسويق الالكتروني ابتهال مصطفى أوضحت بعض النقاط الهامة بهذا الشأن وأكدت أن كل من له نشاط تجارى أو محتوى يحقق الربح من قنوات السوشيال ميديا مطالب بتقديم سجل ضريبي ، وستبدأ المحاسبه لكل من تخطت أرباحه السنوية 500 ألف جنيه مصري ، وفي حالة الامتناع عن ذلك يعتبر تهرب ضريبي.

يذكر أن ابتهال مصطفى من أشهر مسوقي المحتوى الالكتروني ولديها شركة خاصة ، وتعتبر أحد النماذج النسائية الناجحة في هذا المجال ، وعن التحديات التي واجهتها في هذا المجال تقول :”التسويق الالكترونى مثل أي عمل آخر له مصاعب وتحديات ولكنه يحتاج إلى الاطلاع والمذاكرة طوال الوقت والمعرفه باخر التطورات لقنوات التسويق”.

كما تقدم مصطفى دورات تدريبية على التسويق الإلكتروني ، مشيرة إلى أن أهم مقومات النجاح في هذا المجال المصداقية فى المحتوى والمنتج الذى يقدم لان اغلب المتدربين أصحاب مشاريع صغيرة من خلال الانترنت ، وجودة مايقدموه هو راس مالهم ويحتاج منهم مجهود لتقديم شئ مميز .

وتؤكد ابتهال مصطفى أن الربح يختلف في كل منصه عن الأخرى ، ويعود الربح أيضًا لعدد المشاهدات وماتحدده كل منصه من ارباح لكل مشاهدة ، وتعمل شركات التسويق الإلكترونى على توفير المشاهدات  لأصحاب المحتوى ، تكون داعم لهم في البداية   للمساندة ، والمحتوى الجذاب للبلوجر هو مايحقق الربح. 

واقرأ أيضًا 

رانيا منصور تكشف عن دورها في مسلسل “السيدة زينب”

وعد البحري تتألق بسوريا في ذكرى أسمهان

عهود نصر توضح أسرار البروتين العلاجي الطبيعي لشعر صحي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.