مجموعة State of REM الرفيق المثالي لنوم هادئ

سكر هانم – أسمعتِ بقول أنتِ ما ترتدين؟ مثلما تهتمين بما ترتدين طوال نهارك المليء بالأعمال، من المهم أن ترتدي الملابس المناسبة أثناء النوم، خاصةً لأن ما ترتديه قد يصنع اختلافاً في جودة نومك وصحتك العامة.

تظهر الدراسات أنك عندما ترتدين الأفضل، تشعرين بالسعادة، كما أن لها فوائد إضافية مثل تحسين الإنتاجية، والتفكير المستقل، وزيادة الثقة بالنفس. مع التركيز على تحسين الصحة النفسية في منطقة الخليج، تدرك State of REM تأثير ملابس النوم على نفسيتك وتقدم ملابس نوم مصنوعة بامتياز من 100% حرير التي لن تساعدك فقط على أن تظهري فاتنة بل أيضاً ستشعرين بملمس جميل على بشرتك يضمن لك نوماً هانئاً ليلاً.

من خواص الحرير مقاومة علامات التقدم بالسن، كما أنها لا تسبب الحكة مما يجعله الرفيق المثالي لنوم هادئ.

مجموعة الامتنان Gratitude Collection من State of REM مصنوعة بالكامل من الحرير بألوان تجسد الرقة، والاستقلالية، والقوة، لتطمئني على حصولك على نوم هادئ جميل، من أطقم لويلا إلى أثواب بيلا، تخدم هذه الخامات الخفيفة والناعمة كل الأمزجة والشخصيات ومتاحة بأطوال وأشكال مختلفة.

يساعد الحرير أيضاً على المحافظة على درجة حرارة جسمك منخفضة عن طريق توفير طبقة مسامية وعازلة في الوقت نفسه بين جسدك والجو المحيط بك، فيبقى جسدك منتعشاً في الصيف ودافئاً في الشتاء، فتكون ملابس State of REMمثالية لتنظيم درجة حرارة جسدك بينما تساعدك على الحصول على نوم مريح هانئ ليلاً.

إن كنت تحبين ارتداء ملابس النوم الطويلة أو القصيرة، شاهدي مجموعة Gratitude Collection من State of REM  التي توفر كل ما يناسب احتياجاتك.

واقرأ أيضًا :

العوضي يحتفل بشفاء زوجته ياسمين عبد العزيز

طرد نيكولاس كيدج من مطعم فاخر يتصدر محركات البحث

قناة النهار تطرح البرومو الأول لبرنامج DOCTORS

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.