عهود نصر توضح أسرار البروتين العلاجي الطبيعي لشعر صحي

سكر هانم – تسعى كل فتاة جاهدة للحصور على شعر صحي انسيابي بكل الطرق مهما كانت المخاطر، ولكن جمال الشعر يرجع إلى حيويتة سواء كان مفرود الصلات أو مموج.

تقول خبيرة التجميل “عهود نصر” تغذية الشعر قبل فردة هي الأهم ، ويعتبر البروتين الوسيلة الأولى لتغذية الشعر والعمل على إمداده بالبروتينات اللازمة له، ثم يأتى دور الفرد ولكن لابد من التأكد من مصدر البروتين قبل استخدام حتى لا يسبب في تساقط للشعر عقب استخدامه وذلك يأتي من خلال اختيار المكان المناسب لشراءه وتطبيقه على الشعر.

وأضافت خبيرة التجميل عهود نصر، إن البروتين العلاجي لا يهدف للفرد في المقام الأول، ولكنه يتم استخدامه كعلاج للشعر بشكل أساسي، حيث يكون خال من المواد الكيميائية التي تتسبب في هيشان وتساقط الشعر نتيجة لاستخدام بروتين يحمل مواد صناعية ومضرة بالشعر، لذا علينا اختيار في البداية المكان الموثوق فيه.

واكدت “عهود” أن البروتين العلاجي امن الاستخدام للحوامل والمرضعات وايضا للأطفال فهو يحتوى على مواد طبيعية، تساعد على ترميم الشعر والعودة بة إلى عالم الجمال والصحة.

واكدت خبيرة التجميل “عهود نصر” ان البروتين العلاجي يتم تكوينه من مجموعة من زيوت متنوعة، مثل زيت الزيتون، بانثينول، الفواكه، جوز الهند وغيرها من المواد الطبيعية التي تساعد الشعر في التخلص من الهيشان وعدم التساقط، وبالتالي يكون الأمر مفيداً للشعر وإمداده بمجموعة من الفيتامينات التي تساعده مع الوقت على الترطيب الذي يساعد مع الوقت على الفرد والتخلص من تموجات الشعر.

عهود نصر

واقرأ أيضًا

“لابورجوازي” ضيف شرف مهرجان الموضة والأزياء بقصر البارون

مجموعة أنابيل .. أناقة أيام الكسل

تصاميم مثالية من ليم للاسترخاء في المنزل بأناقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.