تصاميم مثالية من ليم للاسترخاء في المنزل بأناقة

سكر هانم – شهد العام الماضي تغيرات كبيرة في توجهات المصممين والمستهلكين، وتغيرت نظرتنا تجاه الموضة و متطلباتنا من الأزياء التي نختارها، فهل نبحث عن أزياء عملية؟ أم مريحة ومناسبة للحظات الترفيه. لأن عاداتنا وأهدافنا من التسوق تغيرت بالكامل.

لكن كيف يؤثر هذا التغيير على خزانة ملابسنا؟ ظهرت العديد من ملامح الجمال في ظل هذه الظروف الاستثنائية، مثل تحويل أبسط اللحظات إلى مناسبات للفرح واعتماد الملابس المنزلية كوسيلة للهروب من الواقع؛ وتقدّم تشكيلة ربيع وصيف 2021 من ليم صيحاتٍ تناسب المرأة التي تعمل من المنزل وتتطلع لمستقبلٍ أفضل. ومع التفاؤل بعودة الحياة إلى طبيعتها، يظهر موسمٌ من صيحات الموضة التي تساهم في نشر الحيوية والإيجابية.

هذه هي الأسباب التي دفعتنا إلى اعتماد صيحة الملابس المنزلية العام الماضي، أما في 2021 نتطلع للاهتمام بأناقتنا أكثر. ولا يعني ذلك التخلي عن الملابس المريحة، حيث تحرص العلامات الرائدة مثل ليم على توفير إطلالات سهلة وأقمشةٍ ناعمة تناسب حياة الاسترخاء مع لمسةٍ من الأناقة.

تواكب تصاميم تشكيلة ليم أحدث الصيحات وتضمن أقصى درجات الراحة، وتقدم تشكيلة مميزة من الأزياء المنزلية المريحة لموسم الربيع والصيف، بما في ذلك مجموعة من الفساتين المريحة. وتحرص ليم كعادتها دائماً على تقديم أعلى مستويات الجودة في تصاميمها، ويظهر ذلك واضحاً في الحياكة الأنيقة و اختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة. كما استخدمت العلامة في تشكيلتها مجموعة جديدة من الأقمشة مثل قماش تنسل الناعم والفريد وفيسكوز الخيزران والجاكار القطني.

واقرأ ايضاً :

شريهان لابنتها تالية .. كل عام وانتي دعوتي المستجابة
وعكة صحية اصابت مؤمن زكريا فجأة
بيت أزياء عالمي ضيف شرف مهرجان الموضة والأزياء بقصر البارون 1 أكتوبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.