“كريم كوچاك” يتعاقد مع “G.Media” لتقديم برنامج جديد قريبًا

سكر هانم – تعاقد الإعلامي ومقدم البرامج “كريم كوچاك” مع وكالة “G.Media” للإنتاج الإعلامي، والمنتج “خالد الغنيمي” رئيس مجلس إدارة الشركة، لتقديم برنامج جديد يعرض علي إحدي القنوات الفضائية الشهيرة قريبًا.

وصرح المنتج “خالد الغنيمي” رئيس مجلس إدارة الشركة، أن البرنامج ينتمي لنوعية البرامج الخدمية الاجتماعية، وسيقدم من خلاله مضمونًا يهم المشاهد العربي والمصري.

وأعرب عن سعادته بإنتاج مثل هذه النوعية من البرامج التوعوية الخدمية، والتي يحتاجها المشاهد بشرط الجودة في صناعة محتوى جديد من نوعه عبر الشاشات التليفزيونية، وسيتم الاعلان عن باقي التفاصيل قريبًا.

وقد قررت وكالة “G.Media” للإنتاج الإعلامي تقديم هذا النوع من البرامج ضمن التطوير الشامل لخطتهم البرامجية التي تشهدها الشركة الفترة الحالية، على مستوى الشكل والمضمون، بما يتواكب مع التطور الذي تشهده صناعة الإعلام في مصر، ويحقق في الوقت نفسه الأهداف والاستراتيجية العامة للشركة.

يذكر أن وكالة “G.Media” للإنتاج الإعلامي أسسها المنتج خالد الغنيمي، والتي أنتجت خلال سنوات عدد كبير من البرامج لمختلف القنوات المصرية، منها برنامج “هالة مصرية” للفنانة هالة فاخر، وبرنامج “في إيد أمينة” تقديم الإعلامية أمينة شلباية، وبرنامج “مسا الورد” تقديم الفنانة مادلين طبر، وتقدم الان عدد من البرامج منها “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفي، وبرنامج “ليالي تن” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، وبرنامج “ست الكل” الذي تقدمه الفنانة “سلوى عثمان”، كما أن الشركة تعمل على تقديم عدد من البرامج الأخرى قريبًا منها برنامج “ولسه” الذي سيقدمه الإعلامي الرياضي وخبير التغذية ومدرب النجوم الشهير كابتن نور خطاب.

واقرأ أيضًا :

بالصور .. نجوم الفن يودعون دلال عبدالعزيز

تعرف على حقيقة خطوبة صافينار من فنان شاب

رضوى سامي لسكر هانم : اخاطب المرأة الأنيقة عاشقة الرفاهية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.