ياسمين خطاب : أزياء الصيف مستوحاة من بهجة ألوان الغابة

سكر هانم – بسحر طبيعة جو الغابات وجمالها طرحت المصممة ياسمين خطاب مجموعتها الجديدة لصيف ٢٠٢١ ، وكعادتها قدمت أفكار جديدة  دمجت فيهاالآلوان بشكل غير تقليدي لتتماشي مع وحي الغابات الإستوائية.

تقول ياسمين خطاب لسكر هانم : “فكرة دمج كل هذه الألوان في هذه المجموعة كان معادلة صعبة ، مثل قميص البغبغان المطرز بنفس الدرجات اللونية ، كما يضم الكولكشن مجموعة كلاسيكية مناسبة للسهرات ،  واعتمدت على تطريز الخيوط بالألوان ، ونقوش الزيبرا في بعض القطع التي ظهرت في الظهر والأكمام والحزام ، حرصت على أن تحمل كل قطعة حالة مبهجة للعين”.

كولكشن الغابة حقق نجاحًا كبيرًا بعد مجهود استغرق سنة ونصف في التصميم والتنفيذ ، وبعد طرحه نفذت بعض القطع بعد عرضها مباشرةً ، وفي كل مرة تؤكد خطاب أن لها طابع منفرد تستطيع أن تنافس به أقوى خطوط الأزياء العالمية بأفكارها المختلفة خارج الصندوق .

استخدمت خطاب في مجموعة ٢٠٢١ أقمشة الحرير ،الشيفون السادة والمطبوع ، وبدلة مكونة من خامة فرساتشي الأصلية ، كما اعتمدت على الكم المرفوع في الجواكت الذي طغى على موضة خلال هذا العام، وظرت خامات الهاند ميد والأقمشة الفاخرة المستوردة من إيطاليا.

يذكر أن مصممة الأزياء المصرية ياسمين خطاب تأثرت بمدرسة “دولتشي آند جابانا” ودار “بالمان” الفرنسية العريقة للأزياء ، شاهدي المجموعة :

واقرأ أيضًا :

ريبوك وفيكتوريا بيكهام تتعاونان لإطلاق مجموعة دروب فايف الجديدة

حقيقة أطفال حورية فرغلي

المشاهير في مهرجان كان السينمائي

نظارات “عدسات ” أناقة صيفية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.