ريبوك وفيكتوريا بيكهام تتعاونان لإطلاق مجموعة دروب فايف الجديدة

دبي- سكر هانم : أعلنت ريبوك عن تعاونها مع مصممة الأزياء المبدعة فيكتوريا بيكهام، لإطلاق مجموعة دروب فايف الجديدة. وقد تم تصميم هذه المجموعة خصيصًا لرواد الصالات الرياضية لارتدائها أثناء التدريب وفي الحياة اليومية على حدٍ سواء. وتعكس المجموعة الجديدة أبرز صيحات الموضة التي تم تجسيدها باعتماد الأساليب والمواد المبتكرة مثل الخيوط الطبيعية عالية الجودة المنسوجة لابتكار قطع أزياء مرنة تتلاءم مع الجسم لإعطائه مظهرًا وشعورًا أفضل.

وفي هذا السياق، علّقت فيكتوريا بيكهام، المديرة الإبداعية قائلة: “لقد انصبّ تركيزنا أثناء تصميم هذه المجموعة على تقديم قطع تلبي احتياجات الأداء العالي وأسلوب الحياة العصري في المجتمع. وبفضل خبرة ريبوك الرياضية والأسلوب الإبداعي لعلامة فيكتوريا بيكهام، تمكّنا من تصميم تشكيلة أزياء راقية وعملية للغاية يمكن ارتداؤها طوال اليوم “.

تمنح درجات لون الباستيل الأساسية في المجموعة جنبًا إلى جنب مع ظلال اللون الأسود الأنيق إحساسًا غامرًا بالأنوثة. في حين، تعطي سترة بومبر الموسمية القصيرة “MA-1” وحقيبة الظهر “كارجو” ذات اللون الأخضر الغامق شعورًا عاليًا بالطاقة والحيوية.

توفر المجموعة العملية، التي تتألف من إطلالات منسقة من ثلاث قطع، السهولة والبساطة أثناء التدريبات. إذ يتميز السروال الضيق بتفاصيل مضلعة تمنح مرتديها إطلالة جذابة، فيما يمكن ارتداء السترة القصيرة السميكة المصنوعة من قطن التيري الفرنسي عند الانتهاء من التدريبات. وقد تم تصميم القطع ليتم ارتداؤها كزي واحد في سبيل تقديم مفهوم الملابس الموحدة إلى عالم الرياضة.

كذلك تضم مجموعة دروب فايف حذاء Zig Kinetica من ريبوك بلمسات إبداعية من علامة فيكتوريا بيكهام، وتعكس هذه النسخة من الحذاء التصميم الشهير لأحذية Zig من ريبوك الذي تم إطلاقه في لندن في العام 1984. ويأتي الحذاء باللون الأبيض وبلمسات من الأخضر الرقمي الداكن وتفاصيل مصنوعة من الجلد السويدي. أما الجديد في هذه المجموعة لهذا الموسم، فهو حذاء Rapid من ريبوك المطرز بألوان متباينة على الكعب من تصميم فيكتوريا بيكهام. وأخيرًا وليس آخرًا، سيتوفّر حذاء Club C لأول مرة باللون الأبيض والكريمي، إلى جانب نسخة جديدة لامعة من حذاء Bolton Knit الأكثر مبيعًا.

واقرأ ايضاً :

المشاهير في مهرجان كان السينمائي
الأمم المتحدة تحتفل باليوم العالمي للسكان
مرة أخري .. مشاهير في ميسيكا على السجادة الحمراء بمهرجان كان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.