المشاهير في مهرجان كان السينمائي

هزّ ميسيكا السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في العرض الأول لفيلم “ستيلووتر” لتوم ماك كارثي.

كانت عارضة الأزياء البرازيلية Luma Grothe عبارة عن رؤية من الذهب مع غطاء أذن Unchained Soul ممزوجًا بأقراط Independent Icon ، وسوار Released Sun ، وخاتم Released Sun وخاتم الإصبع المستقل Icon 3 من مجموعة Messika by Kate Moss للمجوهرات الرفيعة.

استمتعت المؤثرة ديبا خوسلا بسجادتها الحمراء الثانية في ميسيكا. بدت مذهلة في أقراط Trapézistes ، مصحوبة بسوار يد من المجوهرات الراقية.

وفي فعاليات يوم الجمعة 9 يوليو 

حضرت الممثلة الفرنسية ديبورا لوكوموينا عرض “فيردينز فيرست مينيسكي (أسوأ شخص في العالم)” في مهرجان كان السينمائي.

بدت رائعة في أطواق Move Romane XXL ، وهي مجموعة أيقونية لـ Messika Maison.

كانت تينا كوناكي مهيبة على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي ، مرتدية فستانًا رائعًا مزينًا بخاتم مجوهرات Toi & Moi Diamond High Jewelry الشهير من Messika وزوج من الأقراط المنفصلة.

كانت تونيا لويس لي مثالاً للسحر في مهرجان كان الليلة ، من تصميم فاروق الشكوفي وإنتاج أنجيليك دي سيزار.

زين تونيا لويس السجادة الحمراء بزوجها المخرج الأمريكي سبايك لي ، الذي يترأس مهرجان كان السينمائي هذا العام. لإطلالتها ، اختارت قلادات أنيقة بوهيمية وخاتم مع أقراط الأيقونة المستقلة من مجموعة Messika By Kate Moss للمجوهرات الرفيعة.

مشى المنتج والممثلة الفرنسية حفصية هيرزي على السجادة الحمراء في مجموعة Spirited Wind الكاملة من Messika من مجموعة Kate Moss للمجوهرات الراقية.

كانت المنتجة الفرنسية ميليتا توسكان دو بلانتير أنيقة في أقراط كشمير الطويلة من مجموعة المجوهرات الراقية Once Upon a Time ، الممزوجة بخاتم Saguaro.

أذهلت ملكة جمال فرنسا الفرنسية 2018 Maëva Coucke في أطواق My Twin ، مصحوبة بحلقة وإسورة Move Romane الأيقونية.

كذلك كان المغني الفرنسي دادجو يبدو أنيقًا. اختار الأمير ، كما يحب معجبيه أن ينادوه ، عقد Messika Lucky Move Carabiner Diamond لإحداث تأثير أنيق على السجادة.

ويوم السبت 10 يوليو 

بدت عارضة الأزياء البرازيلية Luma Grothe لا تُقاوم في عقد Spirited Wave من مجموعة Messika by Kate Moss للمجوهرات الرّاقية ، أثناء حضورها حفل عشاء L’Oréal.

واقرأ ايضاً  :

نغم منير : ارتدي البليزر الأبيض كاجوال وكلاسيك
ندى إمام : زودوا الذكريات باللحظات الحلوة
ريبوك تطلق مجموعة أحذية باور رينجرز المستوحاة من حقبة التسعينات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.