علي شاهد .. “ليه لأ ” الجزء الثاني

أحداث الحلقة لتحمل كثيراً من المواقف ومنها هروب يونس من ندى “منة شلبى” بعد أن شعر بالحزن نتيجة سماعه حوار بينها وبين شقيقها والذى كشف عن كثير من الأشخاص سوف يرفضون الزواج منها بسبب كفالتها له.

أما خالد شقيق ندى “منة شلبى” فقد حدث صلح بينه وبين زوجته بعد أن قام أشخاص بضربه أنتقاماً منه بسبب استرداده الأرض.

ومازالت هناك قطيعة بين ندى “منة شلبى وصلاح“ إلا أن طليقة الاخيرة قامت بارسال ابنتهما لتعيش معه مرة أخرى.

مسلسل ليه لا 2 يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

وتجسّد الفنانة منة شلبي ضمن الأحداث شخصية طبيبة بينما يلعب أحمد حاتم شخصية مهندس يُدعى علي وتجمعه العديد من المشاهد مع منة شلبي”.

وتدور أحداث المسلسل التى تلعب بطولته منة شلبي فى إطار اجتماعى ، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبنى طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التى تكشف التحديات التى تواجهها المرة.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من العمل كان قد تم طرحه العام الماضى، وقامت ببطولته أمينة خليل ومحمد الشرنوبى وهالة صدقى وهانى عادل.

أما الجزء الجديد يناقش قصة وموضوعاً جديداً، وتلعب بطولته الفنانة منة شلبى، ومن المقرّر عرضه على المنصة التى عرض عليها الجزء الأول فى إطار 15 حلقة أيضاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.