مسابقة miss Elegant تسحب اللقب من الوصيفة منة الله عبدالباسط

سكر هانم – قررت إدارة مسابقة ملكة الأناقة miss Elegant سحب اللقب من الوصيفة الثالثة منة الله عبد الباسط، الطالبة بكلية طب الأسنان لعدم شفافية المتسابقة فيما طرحته لخدمة المجتمع من أعمال خدمية وأفكارها لتنشيط السياحة الداخلية.

وعن سبب استبعادها يقول محمود نجاح :” المتسابقة الحاصلة على لقب الوصيفة الثالثة لم تنفذ أي من المشروعات الخدمية التي قدمتها أمام لجنة التحكيم، في حين أنه تم التنبيه عليها أكثر من مرة على ضرورة العمل علي ما تم طرحه أمام لجنة المسابقة تليفونيا ولكنها لم تنفذ أي شيء.

ويضيف نجاح رئيس مسابقة ملكة الأناقة miss Elegant :” تنص لوائح المسابقة على أنه عند حصول المتسابقة علي لقب لا تنافس في مسابقة محلية في نفس الدولة ، ولكن مسموح بذلك في المسابقات الدولية فقط بعد أخذ إذن إدارة المسابقه ، لكن منة الله عبد الباسط ضربت بكل معايير المسابقة عرض الحائط ، وتقدمت إلي مسابقة أخرى في حين أنها تعلم جيداً هي وباقي المتسابقات أنه ممنوع ، رغم إنها حصلت حصلت علي لقب الوصيفة الثالثة خلال الشهر الماضي فقط ! فكيف يمكن أن تفي بواجبها المجتمعي أثناء تقدمها لمسابقة أخرى وهي تعلم جيدًا بتلك الشروط وبدون علم ادارة مسابقة miss elegant”.

يذكر أن المتسابقة منه الله ظهرت الاسبوع الماضي في احد المواقع الاخبارية الكبيرة وهي تمدح في مسابقة miss elegant وأشادت بشفافية ادارة المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم مع جميع المتسابقات.

ويؤكد محمود نجاح أن إدارة المسابقة طلبت من منة الله عمل حوارات صحفية وتسليط الضوء على برنامجها المجتمعي الذي قدمته وخطواتها في التنفيذ ، لكن إكتشفت إدارة المهرجان أن الوصيفة الثالثة تكتفي بالظهور فقط ولا تقدم أي أفكار تتعلق بالمجتمع أو تقترح أفكار لتنشيط السياحة ، ومن هنا رأت إدارة المسابقة وبإجماع لجنة التحكيم سحب اللقب منها ، وإرسال العقد إلي المستشار القانوني للمسابقة لإلزام الوصيفة الثالثة “السابقة” بعدم استخدام اللقب حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية.

واقرأ أيضًا :

دلال عبد العزيز تطلب رؤية سمير غانم

ابتسامات ودموع في القافله الطبيه المجانيه بمحافظه الفيوم

ندى إمام : زودوا الذكريات باللحظات الحلوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.