جلو .. شعر لامع وأظافر قوية

سكر هانم :إذا كنت واحدة ممن يعانين من الشعر رفيع السُمك، والأظافر المتقصفة والبشرة المفتقدة للمرونة، فأنت تحتاجين لإدراج “جلو” الجديدة من “رايت” في نظامك اليومي! تم إطلاق الفيتامينات الجديدة سهلة المضغ في التوقيت المناسب للصيف لتغذي بشرتك، وشعرك وأظافرك من الداخل للخارج. إنها أفضل فيتامينات يمكن اختيارها كنظام مكمل شامل جاهز لتعزيز جمالك، لأنها تمدك بالمغذيات السليمة التي ستنجح في الوصول إلى نتائج مثالية.

ظهور فيتامينات “جلو” سهلة المضغ في نظامك الصحي قد يحسن صحتك بطريقة ملحوظة، وكذلك مظهرك ويؤدي أيضاً إلى تأثير إيجابي. إنه يحتوي على مزيج فريد من الفيتامينات الخاصة بالجمال، والمواد المعالجة النباتية والأحماض الأمينية التي ستعمل على تكملة نظامك الغذائي بشكل مثالي. لقد كيفوا أفضل مكونات تخص الجمال لتدعم وتساعد كل العناصر للحصول على شعر أكثر سمكاً، وبشرة صحية، وأظافر قوية. هذه الفيتامينات سهلة المضغ مصنوعة في فرنسا وتحتوي على مكونات لذيذة، وطبيعية ونباتية بنسبة 100% بما في ذلك نكهة بتلة الورد والتوت المضافتين. والأكثر أهمية أن هذه الفيتامينات قليلة السكريات.

“جلو” مدعوم بألف ميكروجرام من البيوتين ومزيج من النباتات المغذية مثل ذنب الخيل وبتلة الورد لبشرة لامعة وشعر أقوى، بالإضافة لكل المكونات الأساسية لنمو أقوى للشعر وتحفيز إنتاج الكولاجين مثل الإنزيم المساعد Q10، وفيتامين B3، وإل-سيستين، والسيلينيوم والزنك. والميزة الأخرى أنه لا يحتوي على الجيلاتين والكائنات المعدلة وراثياً، كما أنه خال من الألوان الاصطناعية والنكهات الصناعية. ستدعم إضافة هذه التركيبة لنظامك الصحي أيضاً التمثيل الغذائي وستعطيك دعماً مطلوباً لأقصى درجة.

 

واقرا ايضاً :

خواتم الوشاح أفكار جديدة تكمل أناقتك
الأحد.. افتتاح معرض نظيرة الفخراني في مركز “طلعت حرب الثقافي”
استمتع بألذ المأكولات اللبنانية بـ”جارا” الشيخ زايد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.