بسمة السباعي : “مخبز دوفال” تفريغ لمخزون عاطفي

سكر هانم – أعلنت الكاتبة بسمة السباعي عن صدور روايتها الرومانسية الجديدة “مخبز دوفال” والتي ستطرحها خلال معرض الكتاب القادم.

وعن “مخبز دوفال” تقول بسمة السباعي لسكر هانم :”الرواية اجتماعية رومانسية تأخذ طابع الحياة ، مستوحاة من هموم الناس وافراحهم”

وعن سر الغياب تضيف :” حياة آخر كتاب لي عام ٢٠١٧ ، كل كتاب له طابع خاص ، لا يهمني التواجد كل عام برواية في السوق ، ولا ألجأ للكتابة إلا بعد وجود مخزون عاطفي كبير بداخلي ، عندما أشعر بإني هشة قابلة للكسر ، وافرغ كل مشاعري في الكتابة ، وهذا بالفعل ماحدث في رواية ” مخبز دوفال” أفرغت فيها مشاعر متنوعة بين الغضب والحزن والدفء والسعادة والحنين بالتأثر بما حولي بمافيهم ابنتي وزوجي واولادي التوأم “.

“مخبز دوفال” من إصدار دار “الوطن للنشر والتوزيع” ، وصمم غلاف الرواية الفنان أحمد السيد .

يذكر أن رواية “مخبز دوفال” هي الرواية الخامسة للكاتبة بسمة السباعي بعد عودتها بعد غياب طويل بسبب الأمومة للمرة الثانية ، وحازت الكاتبة على إعجاب كبير من قرائها على إصدارتها السابقة “عطية وموسوليني” ، “أم فريدة” ، “دُش ساقع” و”حيـاة”.

وتؤكد السباعي أن روايتها الجديدة بمثابة ابن خامس جديد لها ، وتجربة جديدة عصارة لخبراتها السابقة في الكتابة جعلتها تكتب بتحفظ وخبرة ومخزون أكبر مع نظرة مختلفة للحياة بتفاصيل أدق واحترافية.

بسمة السباعي

 

واقرأ أيضًا :

انتقي عطرك الذي يعكس شخصيتك

تويتر يضيف خاصية جديدة لمتحدثي اللغة العربية

خطوات بسيطة للمساعدة في تحسين النوم ليلاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.