فرجاني ساسي: سأحسم مستقبلي مع الزمالك في هذا الموعد

0

فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك المصري يؤكد أنه سيحسم مستقبله مع الفريق الأبيض بعد نهاية معسكر منتخب تونس الذي يخوض 3 مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية لـ«فيفا» هذا الشهر.

أكد فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك المصري، أنه سيحسم مستقبله مع الفريق بعد نهاية معسكر منتخب تونس الجاري استعدادا لخوض 3 مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويشارك فرجاني ساسي في معسكر منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولي الجارية، فيما يلعب «نسور قرطاج» 3 مباريات ودية ضد الكونغو الديمقراطية غدا السبت، والجزائر يوم 11 يونيو الجاري، ومالي يوم 15 من نفس الشهر.

ويستعد منتخب تونس لخوض غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية في التصفيات والتي تضم معه منتخبات موريتانيا، وزامبيا، وغينيا الإستوائية.

وقال فرجاني ساسي للصحفيين على هامش معسكر منتخب تونس «لا أستطيع الإجابة في الوقت الحالي عن أي أسئلة حول مستقبلي مع الزمالك، سأخوض مباريات التوقف الدولي مع المنتخب وبعدها سأوضح الكثير من الحقائق وسأحدد موقفي».

وأضاف ساسي «الناس يسمعون الكثير من الأخبار عني، هناك أمور غير صحيحة، خصوصا أني لا أرد في وسائل الإعلام، لكني سأخرج بعد مباريات المنتخب لأوضح الصورة كاملة».

وأثيرت العديد من التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل ساسي مع الزمالك، إذ ينتهي عقد نجم الوسط التونسي مع القلعة البيضاء بنهاية موسم 2020-2021.

ولم يتوصل الزمالك لاتفاق مع ساسي يقضي بتجديد العقد حتى الآن، في ظل الرغبة القوية من مسؤولي النادي الأبيض في الحفاظ على خدمات اللاعب.

وكان محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قال في وقت سابق إن الإدارة أنهت أزمة مستحقات ساسي المتأخرة، مضيفا أن إدارة النادي بدأت مفاوضات جادة مع اللاعب لتجديد عقده.

وانضم ساسي إلى صفوف الزمالك عام 2018، وحقق ألقاب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر المصري السعودي.

 

واقرأ ايضاً : 

ندى إمام : الصحاب نعمة
بريطانيا ترخص استخدام لقاح “جونسون آند جونسون “

عباءة هالة سليم أناقة بالألوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.